[x] اغلاق
جيرارد يدعو لتدعيم ليفربول بلاعبين جدد
11/5/2009 12:58

أبدى ستيفين جيرارد قائد ليفربول قناعته بأن فريقه بحاجة لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية إذا ما أراد أن يفوز بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ عام 1990.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الممتاز بفارق ثلاث نقاط عن مانشيستر يونايتد الذي يملك مباراة مؤجّلة أيضاً، وذلك قبل مرحلتين من نهاية الموسم.

وفي حديثٍ لشبكة "سيتانتا سبورت" البريطانية قال جيرارد: " لقد أظهرنا هذا الموسم أننا قدّمنا مشواراً كبيراً، وحصل تطوّر كبير على أدائنا" مضيفاً "أعتقد أن كل فريق، مهما كان ناجحاً يحتاج إلى تغيير وتقوية في صفوفه، لا أعتقد أن الفريق الحالي يحتاج إلى تغييرات كثيرة لأن اللاعبين الموجودين جيدون جداً، وإذا كان بوسعنا جلب لاعبين إضافيين لنصبح أقوى، فعندها سنفعل ذلك بالطبع".

وكانت تقارير صحافية إنجليزية ذكرت أن الإسباني رافائيل بنيتيز مدرّب ليفربول بصدد الاستغناء عن 11 لاعباً بنهاية الموسم، ولكن لم يعرف بعد أي من الأسماء المطروحة للانضمام إلى الفريق.

وبرغم الأداء الجيّد الذي قدّمه في مباراته الأخيرة ضد ويستهام (3-0)، تبدو حظوظ ليفربول بإحراز اللقب ضعيفة هذا الموسم خاصة بعد فوز مانشيستر يونايتد على جاره مانشيستر سيتي يوم أمس الأحد (2-0)، ولا يبدو أن أرسنال الذي سيواجه مانشيستر الأسبوع المقبل في أولد ترافورد قادراً على انتزاع الفوز من معقل الشياطين الحمر خاصة وأنه لا زال يعاني من صدمة خروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي على يد يونايتد بالذات وبخسارة كبيرة في ملعب الإمارات (1-3) أتبعها بخسارة أكبر على الملعب ذاته أمام تشلسي (1-4) أمس الأحد، وكذلك من غير المتوقّع أن يفجّر هال سيتي مفاجأة في المرحلة الأخيرة ويهزم فريق المدرّب أليكس فيرغسون