[x] اغلاق
دوقة كيمبريدج تتلقى نصائح عملية لضمان استقرارها في العائلة الملكية البريطانية
16/8/2011 13:02

كشفت صحيفة الصن اليوم الإثنين أن الأمير فيليب، زوج ملكة بريطانيا، يقدم نصائح عملية لدوقة كيمبريدج كايت ميدلتون زوجة حفيده الأمير وليام ويتصل بها بصورة منتظمة.

وقالت الصحيفة إن الأمير فيليب (90 عاماً)، الذي اختلف من قبل مع كنتيه الأميرة ديانا ودوقة يورك سارة فيرغسون بعد انهيار زواجهما من ابنيه الأميرين تشارلز وأندرو، يريد أن يكون متأكداً من استقرار كايت في الحياة الملكية.

واضافت أن الأمير فيليب عرض على الأمير وليام وكايت، وكلاهما في التاسعة والعشرين من العمر، تقديم المشورة بشأن استكمال مطبخ شقتهما الجديدة في قصر كينزينغتون وسط لندن.

ونسبت الصحيفة إلى مصدر مطّلع قوله "إن نصائح الأمير فيليب حرّكت مشاعر كايت، كونها تمثل علامة على أن كبار الشخصيات بالعائلة الملكية حريصة على التأكد من أن الأعضاء الجدد يستقرون بصورة جيدة ضمنها، ويريد الأمير فيليب التأكد من أن الضغوط لم تنل من عزيمة كايت.

واضاف المصدر أن الامير فيليب "يتبادل النصائح عن تمارينه الروتينية مع كايت، كونه يحرص على الحفاظ على لياقته البدنية رغم بلوغه التسعين من العمر، ويساعد حفيده الأمير وليام وزوجته على اعادة تصميم مطبخ شقتهما الجديدة بقصر كنزينغتون".