[x] اغلاق
مي عز الدين: لهذه الأسباب زواجي من تامر حسني مستحيل..
19/8/2011 12:45

 

كشفت العديد من المصادر مؤخرا أن الفنانة مي عز الدين تقوم حاليا بالتفاوض مع المؤلف أيمن سلامة لإقناعه بإجراء بعض التعديلات على سيناريو مسلسلها الجديد «فيلا كرم» الذي تعاقدت عليه منذ فترة طويلة وتم تأجيل تصويره لحين انتهائها من مسلسلها المعروض حاليا «آدم». 
وفي تصريحاتها الأخيرة لصحيفة «الاتحاد» الإماراتية حول الشائعات المتكررة بشأن ارتباطها بالفنان تامر حسني، قالت مي: «لا أخشى الشائعات ومن الطبيعي أن أي اثنين يمثلان دويتو سينمائيا ناجحا لا يكونان بمنأى عن الشائعات التي في الغالب تقول إنهما تزوجا، ولكننا لا نعيرها أي اهتمام، واتصلت بتامر ذات يوم وطلبت منه أن نبتعد فترة حتى لا تتفاقم الشائعات ولكنه فاجأني بعد المكالمة بأيام بأنني بطلة مسلسل «آدم». 

وعن إمكانية ارتباطها بتامر حسني قالت: «مستحيل أن أرتبط بتامر وهذا صعب للغاية، ولن يحدث لأننا على طرفي النقيض تماما وغير متوافقين من حيث التصرفات وطبيعة شخصية كل منا وصحيح أننا صديقان بحكم العشرة والعمل. 

من جانب آخر، انتقد الفنان هشام عباس موقف تامر حسني من ثورة 25 يناير، وشدد على أنه قاطعه ولم يتحدث معه بعد التعرض للضرب في الميدان، خاصة أنه وضع نفسه في موقف الشبهات بنزوله إلى الميدان لعمل «شو» إعلامي