[x] اغلاق
أروى ترفض مناصفة جائزة أفضل مطربة صاعدة مع شذى حسون
12/5/2009 10:58

أعلنت إدارة موسسة "دير جيست" منظمة المسابقة الفنية السنوية "ميدل إيست ميوزيك أوورد" MEMA، عن قرارهم باستبعاد النجمين تامر عاشور وأروى من المشاركة في المسابقة لثلاث سنوات.

منع ماجد حسني رئيس مجلس الإدارة بموسسة "دير جيست"مشاركة اسمي تامر عاشور وأروى في مسابقة "الميما" خلال السنوات الثلاث المقبلين، وذلك لأنهما هاجما وشككا في نزاهة الجائزة ولجنة التحكيم المحترمة وذلك بسبب ما صرح به الفنان تامر عاشور من أنه يرفض الحصول على جائزة "أفضل مطرب صاعد" مناصفة مع المطرب الأردني محمد قويدر، كما اعتذرت الفنانة اليمنية أروى عن عدم حصولها هي الأخرى على جائزة "أفضل مطربة صاعدة" مناصفة مع المطربة العراقية شذى حسون.

وقال: "أحب أن أوضح أن (الميما) تعد أكبر جائزة موسيقية في الشرق الأوسط، وهي تصدر عن موسسة (دير جيست)، ونحن لا نحتاج لشرعية إضافية لأي مسابقة نقوم بها، ولكن حرصا منا على الشفافية الكاملة حرصنا على تواجد نقابة المهن الموسيقية كراع وحكم، لتوجية الشكر لكل من أجاد في مجال الموسيقى كل عام".

وأوضح ماجد كيفية اختيار الفائزين قائلاً: "لقد كونّا لجنة من المجلة لمتابعة عملية اختيار الفائزين للتأكد من عدم وجود أي شائبة في شرعية النتيجة، وهناك ثلاث مراحل للتصويت، الأولى عبر الإنترنت، والمرحلة الثانية باختيار عينات عشوائية من الجمهور بالشارع، لإعطاء الفرصة لجمهور الفنان البعيد عن الإنترنت،وأما المرحلة الثالثة فتكون من خلال النقابة التي نعرض عليها النتيجة النهائية لتصويت الجمهور ".

وتابع قائلاً:" سنقوم بإهداء جوائز تشجيعية لأسماء غير معروفة في عالم الغناء بمصر والمغرب، وسنكرم الموسيقار الكبير عمر خيرت على مساهماته الفنية المبدعة، إلى جانب الفنان الكبير هاني شاكر على مشواره الفني، والمايسترو مصطفى الجندي على أعماله القديرة.