[x] اغلاق
(شيفون) بين الانحراف والمخدرات والجنس... الممثلة اللبنانية نيكول طعمة تكشف دورها لـ (بصراحة)... ومصطفى الخاني في اربع شخصيات مختلفة... والمخر
2/9/2011 11:03

 

عد الجدل الذي اثاره عدم عرض مسلسل "شيفون" خلال شهر رمضان المبارك، ستبدأ محطة "المستقبل" اللبنانية عرض المسلسل على شاشتها اعتباراً من يوم الخميس المقبل بحلقتين متتاليتين مباشرة بعد الاخبار.


يغوص العمل الدرامي الجديد "شيفون" للكاتبة "هالة دياب" في المشاكل الاجتماعية والنفسية والجنسية للشباب "المراهقين" ويطرح اسئلة تخصّ هذا الجيل لطالما شكلت خطوطاً حمراء يصعب تجاوزها في مجتمعاتنا، ويسلط الضوء على صراع الشباب والشابات مع اهلهم وكيفية تعاطيهم المخدرات، كما ويركز على موضوع في غاية الاهمية لم يتناوله اي مسلسل من قبل وهو الانحراف الذي يصيب بعض الشباب، نتيجة لاساءة استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعية التي تسبب الانحراف.


اختار مخرج العمل "نجدت انزور" الممثل مصطفى الخاني للعب دور البطولة وهو يجّسد دور "الكينغ" الذي يلعب اربع شخصيات، الاولى شخصية تاجر المخدرات الذي يحاول ترويج حبوب المخدرات بين الشباب، الثانية شخصية أحد دعاة حقوق الانسان، الثالثة سائق دراجة غامض والرابعة مغني راب لبناني.


الممثلة اللبنانية نيكول طعمة والتي كان لها حصة الأسد من الأدوار في المسلسلات التي عرضت خلال شهر رمضان مثل "الزعيم" و"صبايا 3" و"ايام الدراسة" وغيرها من المسلسلات، استحوذت على البطولة النسائية في مسلسل "شيفون". وفي اتصال لموقع "بصراحة" مع "نيكول" اخبرتنا انها تجسّد دور الخياطة اللبنانية-السورية "تهاني" وهي شخصية قوية جداً وجريئة يقع في غرامها احد الشبان الاصغر منها سناً، ورفضت نيكول الافصاح اكثر عن دورها في المسلسل المكوّن من 30 حلقة لأنها تريد مفاجأة المُشاهد بدورها مُعتبرة انها من اقوى الشخصيات التي جسّدتها لغاية اليوم وانها ستحقّق من خلالها نجاحاً كبيراً.