[x] اغلاق
سائق قتل ربة منزل وأصاب زوجها
2/9/2011 12:44

 

 

أمر تهامى وجدى مدير نيابة قسم أول شبرا الخيمة حبس سائق السيارة الذى قتل "ربة منزل" وأصاب زوجها بالطريق الزراعى السريع 4 أيام على ذمة التحقيق لحين وصول تحريات المباحث حول الواقعة التى قام الأهالى على إثرها بقطع الطريق لأكثر من 8 ساعات للمطالبة بإنشاء كوبرى للمشاة.

كان اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة بوقوع حادث تصادم بالطريق الزراعى السريع أمام منطقة حوض العمدة بالقرب من قيادة مرور الطريق السريع، ما أسفر عن وفاة ربة منزل وإصابة زوجها؛ حيث تجمع الأهالى وقطعوا الطريق الزراعى فى الاتجاهين.

انتقلت قيادات الأمن إلى الطريق؛ حيث تبين أنه أثناء مرور السيارة رقم (3285 س د ط مصر) قيادة "عادل.م. "32 سنة- محامٍ حر" فى اتجاه القاهرة، اصطدمت بكل من" محمد .م" 65 سنة بالمعاش، والذى أصيب بنزيف داخلى بالمخ، وزوجته "سعدية.م" 67 سنة، ربة منزل، مصابة بنزيف داخلى بالمخ والبطن، وتوفيت متأثرة بإصابتها، وذلك أثناء عبورهما الطريق.

فقام ما يقرب من 500 شخص من أهالى منطقة حوض العمدة بقطع الطريق الزراعى فى الاتجاهين، مطالبين بحضور المحافظ للموافقة على إنشاء كوبرى علوى لعبور المشاة بالمنطقة ولم يقوموا بإعادة فتح الطريق إلا بعدما حضر المحافظ ووعدهم بحل مشكلتهم.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 13341 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2011 وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق وأمرت بعرض جثة القتيلة على مفتش الصحة بإشراف المستشار محمد البسطاوى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.