[x] اغلاق
راهبات إغراء تعرين أمام بيرلسكوني
12/9/2011 13:37

 

كشفت صحيفة «التليغراف» البريطانية عن فضيحة جنسية جديدة بطلها رئيس الوزراء الايطالي «اللعوب» سيلفيو بيرلسكوني، حيث نشرت أخيرا عن مزيد من خبايا حفلات «البونغا بونغا»، بعدما أبلغ أحد الحضور الادعاء بأن نساء ارتدين أزياء راهبات قبل تقديم عروض تعرية. 

وقيل ان بيرلسكوني (74 عاما) أغدق الهدايا والمال على عشرات النساء اللواتي دعين الى حفلاته، واللواتي جندتهن اختصاصية صحة أسنان بريطانية تحوّلت الى سياسية، هي نيكول مينيتي (25 عاماً)، وكذلك اثنان من أصدقاء رئيس الوزراء. 


وفقا لشهادة احدى المدعوات، ايمان فاضل، التي قدمت الى أعضاء النيابة العامة الشهر الماضي وجرى تسريبها، فان مينيتي وضيفة أخرى تدعى باربرة فاغيولي (25 عاما)، ارتديتا زي الرهبنة وقدمتا عرض تعرية امام بيرلوسكوني. 

وايمان المغربية الولادة (26 عاما)، دعيت الى الحفلة من قبل المذيع التلفزيوني ايميليو فيدي (80 عاما)، وعميلة العروض ليلي مورا (55 عاما). والمتهمة مع مينيتي بتجنيد عشرات الحسناوات الشابات، لاسيما فتيات الاستعراض وعارضات الازياء، لمصلحة بيرلوسكوني. 

وقالت ايمان في شهادتها: «ذهبت الى الحفلة والتقيت بيرلوسكوني وسائر الفتيات، وكانت باربرة فاغيولي حاضرة بدورها ونيكول مينيتي. كان هناك في الغرفة عمود رقص، وارتدت كلتاهما زي الراهبات الداكن ومعه غطاء الرأس والصليب الأحمر». 

وأضافت: «وضع منسق الموسيقى الذي كان حاضراً الاغاني ورقصت كلتاهما رقصاً مثيراً، وانتهى العرض بطبيعة الحال حول عمود الرقص بالثياب الداخلية». 
وشددت ايمان على انها شعرت «بالصدمة» لما رأت، وأن بيرلوسكوني طلب من مينيتي وفاغيولي بعدما رأى ردة فعلها أن «تهدآ وتبدلا ملابسهما»، قبل أن يتقدم اليها «بطريقة لطيفة وخلوقة» ليصحبها في جولة ويريها منزله في أركوري قرب ميلانو.