[x] اغلاق
الممثلة إيمان العاصي تستعيد ابنتها المخطوفة
16/9/2011 12:14

 

 بعد توجيهها نداء للمشير طنطاوي لاعادة لها ابنتها، استعادت امس الممثلة ايمان العاصي ابنتها "ريتاج" البالغة من العمر سبعة اشهر من طليقها نبيل زانوسي بعد اتهامه باختطافها.
 
وذكرت مجلة "اخبار النجوم" عن لسان محامي الممثلة ايمان العاصي انها تلقت اتصالاً من احد اقرباء زوجها بعد تفويضه لحل الموضوع ودياً بينهما شرط ان تتنازل عن محاضر الاختطاف التي حررتها ضده في القسم.
 
واضافت المجلة ان الممثلة وافقت على هذا الحل لانها مشتاقة لابنتها.
 
وكانت الممثلة المصرية ايمان العاصي قد ناشدت المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري، والدكتور عبد المجيد محمود النائب العام المصري، لاتخاذ الاجراءات اللازمة لاعادة ابنتها "ريتاج" من مطلقها بعد اتهامه بإختطافها.
 
وكانت ايمان العاصي قد انفصلت عن نبيل زانوسي بعد زواج لم يدم بينهما اكثر من ثلاثة اشهر شهد سلسلة من المنازعات والاتهامات والبلاغات المتبادلة بينهما حيث تدخل الفنان سامي العدل واقنعهما بإتمام اجراءات الطلاق وديا والتنازل عن البلاغات المقدمة منهما وتنازل ايمان عن مستحقاتها لدى زانوسي حيث كانت ايمان قد اتهمت زوجها باختطافها وحبسها في فيلته ومنع الطعام عنها واجبارها علي التنازل عن ممتلكاتها وهو ما نفاه زانوسي وقتها وتم الطلاق بينهما في يوليو 2010 ..