[x] اغلاق
صحف برتغالية:رونالدو مدريدي في الموسم المقبل
12/5/2009 16:03

ذكرت تقارير صحافية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو وناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي اتفقا مع نادي ريال مدريد حول انتقال أفضل لاعب في العالم لعام 2008 إلى إسبانيا.
وقالت صحيفة "ال بايس" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن جزءاً من الاتفاق يقضي بأن يدفع ريال مدريد مبلغ 80 مليون يورو لمانشستر يونايتد وهو ما سيسمح لرونالدو بالانتقال إلى مدريد خلال الصيف.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز المتوقع أن يعلن ترشحه لرئاسة نادي ريال مدريد الخميس، اتفق مع وكيل أعمال رونالدو جورجي منديز حول الأمور مادية.

ولكن الصحيفة الواسعة الانتشار عادت لتقول أن بيريز قد يفكر في التعاقد مع البرازيلي كاكا من ميلان الإيطالي لأن "تكلفة انتقاله ستكون أقل (من رونالدو) وهو ما سيسمح له بالتعاقد مع لاعبين أكثر".

وكان رونالدو الذي يرتبط بعقد مع مانشستر حتى عام 2012 أعلن الشهر الماضي أنه سعيد مع ناديه لدى سؤاله حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد.

وأدلى كاكا الذي اختير أفضل لاعب في العالم عام 2007 بتصريح مماثل مؤخرًا عندما أكد رغبته في البقاء مع ميلان.

وتولى بيريز رئاسة ريال مدريد في الفترة بين عامي 2000 و2006 وضم عدداً من أبرز نجوم اللعبة حينها كالفرنسي زين الدين زيدان والإنجليزي ديفيد بيكهام والبرتغالي لويس فيغو.

ومن المقرر أن يجري النادي الملكي انتخابات رئاسية في 14 حزيران/يونيو المقبل، ويبدو بيريز الأوفر حظاً للفوز بحسب استطلاعات الرأي برغم أنه لم يعلن ترشحه رسمياً بعد.