[x] اغلاق
ملحم بركات تأثر على الهواء عند ذكر والده... وتلقى اتصال من نجله وعد... وصرّح: (لو بدن يعملو قصة صباح بدن سنين)؛ (بدنا نرتاح)؛ اهنئ نجوى كرم على
26/9/2011 12:40
حلّ الموسيقار ملحم بركات ضيفاً مع المذيعة فاتن حموي في برنامج "حوار فاتن" عبر اثير اذاعة صوت الشعب.

في البداية عبّر الموسيقار عن رأيه بالوضع السياسي في لبنان وقال "بدنا نرتاح"... ومن ثم تكلم عن الثورات العربية وقال انه ضدها اذا لم يكن لها رأساً يديرها، فكل شي بالحياة يجب ان يكون له رأس يديره لكي يحقق الهدف المنشود منه.

وعن اعماله الجديدة قال الموسيقار ان اربعة اعمال ستُبصر النور قبل عيد الاضحى المقبل.

وعبّر "بركات" عن رأيه بأغنية شمس الغنية نجوى كرم "ما في نوم" وعن الايقاعات التي تضمنتها الاغنية فهنأها على هذا الانجاز وقال "منذ اربعين عاماً لم تشهد الساحة الفنية هكذا عمل سوى اغنيتي "على بابي واقف قمرين" واليوم اغنية "ما في نوم".

وعن مسلسل "الشحرورة" قال الموسيقار لو ارادوا ان يصوروا حياة صباح لاستمروا لسنتين، وتساءل "هيدي قصة صباح؟".

وعندما سألت "فاتن" الموسيقار عن والده بدا التأثر الشديد عليه وقال بأنه فقد شخص كان يستشيره بكل شيء وانه غاب في مرحلة صعبة كان بحاجة اليه.

أما اللافت كان اتصال "وعد" نجل الموسيقار بأبيه على الهواء وسؤاله عن الأغنية التي لحنها، فقال له الموسيقار يجب ان تشعر انت اولاً باللحن قبل كل الناس "او ما بيوصل اللحن للناس".

كما تخلّل الحلقة عدد من الاتصالات الهاتفية مع الموزع جان ماري رياشي، ومدير اعمال النجوم في شركة "روتانا" طوني سمعان والشاعر نزار فرنسيس وغيرهم.