[x] اغلاق
فنانات سوريات يقتحمن التقديم التلفزيوني
29/9/2011 12:24
على رغم من عدم تحقيق العديد من الفنانين السوريين والعرب الذين خاضوا تجربة تقديم البرامج التلفزيونية، النجاح الذي يتمنونه على هذا الصعيد، إلا أنه مازال هناك آخرون يطمحون إلى اقتحام هذا المجال.

وكثر هم الفنانون والفنانات الذين قدموا برامج اقتصرت على المنوعات واللقاءات الفنية أو الاجتماعية ومنهم، دريد لحام، وعباس النوري، ويسرا، وسمير غانم، وبشار الشطي، وكارمن لبس، وديمة بياعة، وأروى، وفرح بسيسو. ومن بين الفنانات اللواتي قررن خوض هذه التجربة هذا العام أصالة نصري التي ستطل على الشاشة في برنامج يحمل اسم دلعها «صولو» يتولى إخراجه وإنتاجه صاحب الفكرة زوجها طارق العريان. وتستضيف أصالة في كل حلقة فنانا تحاوره وتكشف بعض تفاصيل حياته.

وكانت قد صورت العديد من الحلقات التي أصبحت جاهزة للعرض مع العديد من الفنانين أبرزهم رامي صبري، وأنغام، ومحمد منير، وشيرين، وكذلك تستعد جيني أسبر لتصوير برنامج يتوقع أن تعرضه mbc وسيضم العديد من الفقرات الخاصة الموجهة إلى المرأة فقط. كذلك فإن مديحة كنيفاتي تستعد هي الأخرى لتقديم برنامج، سيكون تجربتها الثالثة في هذا المجال. وتطل الممثلة الشابة من خلال برنامج «دراما ستار» لاكتشاف المواهب الخاصة بالتمثيل، على أن يعرض على قناة «سوريا دراما».

أيضا، تخوض روعة ياسين هذه التجربة من خلال برنامج «مونديال العرب» لاكتشاف المواهب الشابة في مختلف المجالات.