[x] اغلاق
بالصور- البوب ستار رامي عياش يلهب جمهوره في حفلين يعّدان الاقوى في المغرب
4/10/2011 12:35
 


ألهب البوب ستار رامي عياش جمهوره المغربي من خلال حفلين ساهرين، أقيما في مدينة الدارالبيضاء و تحديدا بمطعم "لبنان" في فندق "فيلا بلانكا" يومي الأربعاء والخميس 28 و29 ايلول الماضي.

الحفل حضره عدد كبير من الشخصيات المرموقة ووجوه فنية مغربية معروفة، إضافة إلى مجموعة من الإعلاميين الذين تفاعل معهم البوب ستار رامي عياش بكل عفوية وحبّ.

الحفلين الفنيين افتتحهما في البداية الفنان اللبناني داني نورالذي أصدر مؤخرا أغنية جديدة تحت عنوان "أهل المغرب" من انتاج شركة Global Music التي يملكها رامي وأهداها داني لجمهوره المغربي الذي استقبلها بترحاب كبير.

بعدها غنّى البوب ستار باقة من أجمل أغنياته الجديدة والقديمة وحتى أغنيات الطرب الاصيل و غصّ المكان بالساهرين الذين حضروا من أكثر من مدينة في المغرب وتكبّدوا عناء الحضور من مُدنِ بعيدة وقد تهافتوا على شراء البطاقات قبل اسابيع من الحفل حيث بيع قسم كبير منها في السوق السوداء ونفذت من الاسواق قبل يومين من الحفل ووصلت سعر البطاقة الى 800 يورو اي حوالي الالف دولار اميركي، فقط للاستمتاع مع رامي في حفلين يعّدان الاجمل بين حفلاته في المغرب.

أخيراً يصوّر رامي حلقة جديدة من برنامج "سولا" الذي تقدّمه الفنان أصالة نصري في مصر في الخامس من تشرين الاول – اكتوبر الجاري ويشاركه في الحلقة الملحن سليم عسّاف والفنانة المغربية هدى سعد.