[x] اغلاق
العالم العربي استفاق على خبر مقتل مهند التركي... وتركيا لا تعلم بالخبر... ومحطة الحياة تنفي
4/10/2011 12:37
نشرت العديد من المواقع الالكترونية خبرًا يفيد ان الفنان التركي كيفانش تاليتوغ فارق الحياة عقب نقله للمستشفى بعد طعنه بالسكين. كيفاتش هو بطل المسلسل التركي الشهير "نور" والذي ذاع صيته بشكل كبير بين الجمهور العربي واشتهر باسم مهند وأن وفاته اليوم جاءت تأثرا بجراح اصيب بها بعد تلقيه عدة طعنات علي يد شخصين مجهولين لم تكشف السلطات التركية هويتهما حتى الأن، كما لم يعرف الدافع وراء تلك الجريمة الا ان برنامج " الحياة اليوم " الذي يعرض على قناة " الحياة " المصرية نفى هذا الخبر واكد انه اشاعة لا اساس لها من الصحة وذلك بعد الاتصال بعدد من الصحفيين الاتراك والسفارة المصرية بتركيا بل وابدى الصحفيين الاتراك استغرابهم من حجم الشهرة التي يتمتع بها مهند في الوطن العربي والتي تفوق شهرته بأي مكان أخر حتى في تركيا نفسها بل وأكد بعض منهم انهم لا يعرفون مهند .

ومن المقرر ان يتزوج مهند هذا العام بعد ارتباطه بملكة جمال الكون وتركيا السابقة وزاركين بعد قصة حب استمرت بينهما لسنوات عديدة . وهو من مواليد 27 اكتوبر 1983 بمدينة اضنه التركية وكان دور مهند هو اول ادواره التليفزيونية وحصل من قبل على جائزة افضل عارض في العالم 2002 وعلى جائزة افضل عارض تركي في نفس العام .

وقد اشتهر كيفانش بدور الفتي الوسيم الرومانسي في هذا المسلسل كما شارك في بطولة المسلسل التركي " العشق الممنوع " وشارك في العديد من الاعلانات وكذلك شارك الفنانة اللبنانية رولا سعد في فيديو كليب اغنيتها " ناويه هالو " .