[x] اغلاق
بالصور- فيراري بيضاء بقيمة 274 الف دولار سيارة كيم كردشيان الجديدة... وتبحث عن فرصة جديدة في دبي
5/10/2011 12:13
شوهدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان تقود سيارتها الجديدة الفاخرة من نوع فيراري 458 التي تبلغ قيمتها 274 الف دولار. .

وقد ترجلت "كيم" من السيارة حيث كانت ترتدي ثوب رمادي انيق اظهر تفاصيل جسدها بدقة مع حزام اسود عن الخصر وراحت تمسح السيارة بيدها خائفة عليها.

من جهة ثانية أعربت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان عن رغبتها في تأسيس عمل في الإمارات العربية المتحدة من دون أن تستبعد افتتاح فندق أو ناد ليلي في دبي.

ونقلت صحيفة "أرابيان بيزنيس" عن كاردشيان (30 عاماً) التي ستزور دبي الأسبوع المقبل، قولها "أنا متحمسة جداً للقاء أشخاص جدد ورؤية فرص الأعمال الأخرى المتوفرة هناك غير التي لدّي".

وأضافت "أتمنى أن أقع في غرام الشرق الأوسط، أريد الذهاب إلى هناك طوال الوقت، وأريد جلب أخواتي لذا أتمنى إيجاد الفرصة المناسبة وان أكون قادرة على القيام بواجبي وأبحث عن فرص ممتازة في مجال العقارات أو غيرها".

وقالت كريس جنير، والدة كاردشيان ومديرة أعمال العائلة إنها قد تدرس افتتاح ناد ليلي أو المساهمة في تصميم فندق في دبي، مشيرة إلى أن العائلة ستتفتح قريباً متجر "كاردشيان كاووس" وأعربت عن رغبتها في إطلاق فرع له في دبي.

وقالت كيم إن عالم النوادي الليلة في دبي لا يزال غير مستغل كثيراً مقارنة بالولايات المتحدة، وأضافت" تلقينا عروضاً بهذا الشأن هنا في الولايات المتحدة ولكن الوضع مكتف هنا" وتابعت "سيكون من الممتع جداً أن يكون لديك شيء في مكان ما تذهب إليه للترفيه".

وشددت على أنها في حال أسست عملاً لها في دبي أو أبو ظبي فستكرس الكثير من وقتها له.