[x] اغلاق
بيتزا هوت..مع الفئران
13/5/2009 16:22

وجد أحد الزبائن الفرنسيين وبعد أن كان قد طلب بيتزا من أحد مطاعم البيتزا هات في فرنسا فأرًا ميتًا على البيتزا التي تم توصيلها إلى منزله. فبعد أن قام بطلبيته عبر الهاتف والتي تحتوي على بيتزا بيبيروني إكتشف المفاجأة السيئة عند فتحه للعلبة. ويعلق صاحب الحادثة قائلاً لصحيفة لو بوان الفرنسية "كنت مصدومًا فقفزت عن الاريكة ورحت أصرخ". ويضيف أنه وسط تلك العملية إتصل بمطعم بيتزا هات في البدء لم يصدّقونه لكنهم في الاخير قاموا بالتعويض عن بيتزا عارضًا عليه مدير المطعم بزيارة المطابخ الخاصة بتلك المؤسسة المعروفة لكنه رفض ذلك ولم يرغب أبدًا في القيام بمغامرة أخرى

الفأر داخل البيتزا

البيتزا هات: ما جرى حادث مفتعل

حتى لو أنه لا يزال يضحك فإن الزبون غير المحظوظ "لا يمكن أبدًا أن يذهب إلى الـ "بيتزا هات" مجددًا ولا حتى إلى الماكدونالدز. فيقول لصحيفة لوبوان الفرنسية: "سأعود وأتبع نظامًا غذائيًا صحيًا". ولكن الجدير ذكره أن الحادث أثار ضجة في كل مكان وحتى داخل المؤسسة. ووفقًا لاحد الاعضاء الذين ينتمون إلى الاتحاد الخاص بالبيتزا هات فهو يعتبر أن مشكلة الفأر تستمر منذ بضع سنوات" في متاجر باريس. واضاف: "قبل ذلك لم نكن نجد الفأر سوى في الحجرة الخاصة بإيداع الملابس إلى أن بدأت الفئران تقضم جانبًا من المواد". ويضيف أن هذه هي المرة الاولى التي يتطرق فيها الحادث إلى أحد الزبائن مؤكدًا وجود هياكل لفئران ميتة خلف المنصات أو داخل الزي الرسمي الخاص بالموظفين والتي قامت الفئران بقضهمها عندما كانت داخل الدرج الخاص بها.

من جانبها¡ تحدثت الإدارة عن حادث مفتعل. "أجرينا التحقيق ومن الواضح أن ما حصل ليس حادثًا. ثمة حادث مفتعل وسوف نتقدم بشكوى ضد الشخص الذي أطلق تلك الاكاذيب" حسب ما تقوله جان ماسا مسؤولة الاتصالات والتسويق في مؤسسة بيتزا هات. وتقول "إن هناك وجودًا لتحقيق الشرطة من جهة وتحقيق داخلي من جهة أخرى ولكن "ما يمكنني قوله هو ان الذي كان على علم بهذه الحقائق يتعارض مع ما توصلنا إليه ولدينا اجراءات ضده". واضافت: "في هذه الحادثة فإنه من المستحيل أن يحدث ما حصل. الفأر الميّت لا يدخل في صندوق البيتزا وحده.