[x] اغلاق
الرئيس خازم يتلقي ترخيص اتحاد المياه والمجاري والذي سيتم تفعيله يوم 1.8.2009
13/5/2009 14:15

من مراسل موقع السلام ربيع حنا

بمشاركة رؤساء السلطات المحلية لاتحاد المياه والمجاري في منطقة شفاعمرو وبمشاركة وحضور السيد يسرائيل عيناف المسؤول عن اتحادات المجاري ومدير سلطة  المياة في الدولة,تم اعلان رسميا عن اقامة اتحاد المياة والمجاري في شفاعمرو والذي من المتوقع حسب التخطيط االبدء بالعمل في شهر اب 2009 وتسليم الرخص لرئيس البلدية السيد ناهض خازم بمشاركة رؤساء السلطات المحلية المشاركين في الاتحاد.

خلال الاشهر القادمة سيتم انتخاب المجلس الاداري للاتحاد والمكون من تسعة اشخاص,ممثلان من بلدية شفاعمرو وممثل واحد من كل مجلس محلي مجاور لمدينة شفاعمرو وسيتم انتخاب رئيس مجلس الادارة وبعدها سيتم تعيين مدير عام للاتحاد.

وقد طلب رئيس البلدية من السيد عيناف ان السعر الاساسي للمياه سيكون مرتبط بعدد افراد العائلة والسعر الاساسي سيكون مخفض حتى ممكن ان يكون ارخص من السعر الحالي,اذ كل ما زاد عدد الانفار تكون التكلفة اقل,السعر الغالي سيكون فقط على اصحاب الاموال الذين يملكون حدائق وبرك سباحة كما تطرف الرئيس لتحضير الموظفين وتعهد بان لن يكون مس باي موظف .

واكد الرئيس بان تفعيل الاتحاد لن يمس ولا باي حال في الخدمات التي تقدم للمواطنين وسيتم تفعيل الاتحاد بشكل قانوني ابتداءا من 1.8.2009.