[x] اغلاق
هل طلّق أحمد حلمي منى زكي؟
17/10/2011 13:37

هل طلّق أحمد حلمي منى زكي؟

 


 
أحمد حلمي وزوجته منى زكي 


أبدى نجم الكوميديا احمد حلمي استياءه الشديد من شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة منى زكي قائلا: «لقد اصبح الحديث عن طلاقي من منى زكي امرا عاديا، اعتدنا عليه مع كل فيلم جديد ندخله». 
أضاف حلمي عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك: «على الرغم من ان هذا الخبر اصبح معروفا للجميع انه شائعة الا انها تتسبب لنا في ضيق شديد وتعكر علينا فرحة اي عمل جديد يحقق نجاحا جماهيريا». 

واستطرد قائلا: «المسألة لم تعد مسألة زواج وطلاق الموضوع ابعد من هذا الحد، لان هناك بعض الاشخاص وبعض وسائل الاعلام الصفراء استباحت حياة الفنان الشخصية لتحقيق ارباح ايا كان ثمن هذه الارباح، سواء جاءت على حساب الغير او حتى تدمير الغير، وهذا لا يعنيهم على الاطلاق المهم فقط رواج اخبارهم المزيفة». 

وأكد حلمي: «الجمهور المصري والعربي جمهور واع يعلم جيدا ما هو الخبر الصحيح وما هو الخبر الكاذب وما هي وسيلة الاعلام التي يجب متابعة ما تنشره لانه ليس هناك شك في مصداقيتها، وفي النهاية احمد حلمي ومنى زكي سمن على عسل وحياتهم موفقة والحمد لله». فيما وجه حلمي الشكر لجمهوره: «الى جمهوري الحبيب في كل البلاد العربية اتوجه لكم بخالص الشكر على دعمكم لي على مدار السنوات السابقة لان الفنان بدون تأييد جمهوره ومحبته لا يمكن ان يحقق اي شيء من النجاح وأكون في قمة سعادتي عند طرح اي فيلم بالاسواق وأشاهد مدى اقبال الجماهير عليه فتنتابني حالة من السعادة لا يمكن وصفها لهذا انا مدين لكل محبي احمد حلمي بما حققته من نجاح». وأكد حلمي ايضا انه لم يسع يوما للنجومية او لتحقيق شيء يصعب مناله لانه انسان يعيش على ارض الواقع وأحلامه ابسط ما يكون ولا يفكر في تحقيق شئ للغد او ان يصبح في مكان مرموق او ما الى ذلك.