[x] اغلاق
كلوزه يحسم ديربي روما لمصلحة لاتسيو
17/10/2011 14:58
  أحرز ميروسلاف كلوزه هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح لاتسيو الفوز 2-1 على غريمه التقليدي روما مساء أمس الأحد ويضفي بعض الإثارة على دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم في يوم انتهت فيه خمس من تسع مباريات بالتعادل بدون أهداف.

وبهذا الفوز وضع لاتسيو حدا لخسارته خمس مرات متتالية أمام روما من بينها اربع مباريات في الدوري وواحدة في الكأس. ومنح بابلو اوزفالدو التقدم لروما مبكرا قبل أن يدرك هرنانيس التعادل في بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء مثيرة للجدل أدت أيضا إلى طرد سايمون كيار حارس روما، قبل أن يحسم كلوزه المباراة لمصلحة لاتسيو بهدف في الوقت بدل الضائع

واستمر يوفنتوس واودينيزي في تقاسم صدارة الترتيب بعد أن كانت مباراتا يوفنتوس ضد كييفو واودينيزي ضد اتلانتا من بين المباريات التي انتهت بالتعادل السلبي.

وطرد ادريان موتو قائد تشيزينا في مباراة انتهت أيضا بالتعادل بدون أهداف. وأخفق جنوة وليتشي أيضا في هز الشباك مثلما فعل كالياري صاحب المركز الثالث وسيينا بينما تغلب بولونيا 2-صفر على مضيفه نوفارا.

وبقي رصيد يوفنتوس واودينيزي 12 نقطة من ست مباريات لكل منهما على قمة الترتيب لكن يوفنتوس يتفوق بفارق الأهداف. ويأتي كالياري ولاتسيو خلفهما بفارق نقطة في المركزين الثالث والرابع على الترتيب متقدمين على نابولي وباليرمو. وخسر نابولي 2-1 بملعبه أمام بارما أمس السبت عندما مني باليرمو بخسارة قاسية 3-صفر أمام مضيفه ميلان حامل اللقب.