[x] اغلاق
مدرّب أتليتك بيلباو يهدّد لاعبي برشلونة بإصابات قاسية الليلة
13/5/2009 16:11

يبدو أنّ مدرّب نادي أتليتك بيلباو كاباروس يعرف القوّة الضاربة التي يتمتّع بها نادي برشلونة، ويُدرك أنّ ناديه لا يتسطيع مجابهة كتيبة المدرّب بيب غوارديولا، مالم تحدث مفاجآت؛ لذا فهو يقوم باستخدام الحرب النفسيّة والتصريحات الاستفزازيّة؛ ليغيض بها لاعبي برشلونة، ويفقدهم تركيزهم قبل المباراة النهائيّة لكأس ملك إسبانيا، التي ستُقام الليلة.

وكان آخر ما صرّح كاباروس غريباً، وبعيداً عن الأخلاق والروح الرياضيّة، إذ هدّد لاعبي برشلونة بأنّهم سيتعرّضون لإصابات عنيفة، إذا ما حاولوا مهاجمة مرمى فريقه؛ الأمر الذي تعامل معه رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بدبلوماسيّة إذ قال لدى وصوله مدينة فالنسيا، التي سيحتضن ملعبها المستايا مباراة الليلة: "أعتقد أنّ الروح الرياضيّة العالية التي يتمتّع بها النادي الباسكي لا تسمح لهم بمخاشنة لاعبينا، لذا أظنّ أنّ المباراة ستجري في أجواء وديّة، وهي ليست معركة".

أمّا غوارديولا فقد أبدى استغرابه من مثل هذه التصريحات، إذ قال بلهجة ينتابها التحدّي: "هكذا إذاً، يريدون إصابة لاعبينا، لم أكن أعرف ذلك من قبل".

وتبدو المؤشرات الأوليّة للمباراة بأنّها لن تكون سهلة على الفريق الكتالوني، إذ أنّ الفريق الباسكي لبس قفّاز التحدّي منذ عدّة أيّام، وهو جاهز تماماً لإحداث مفاجأة قد لا يتوقّعها أكثر المتشائمين في نادي برشلونة.