[x] اغلاق
كاتب سعودي يعتذر عن غزله بالروسيات وسخريته من السعوديات
18/10/2011 13:54
اعتذر الكاتب السعودي ثامر الميمان للقراء بعد مقال نشره في صحيفة «اليوم» يتحسر فيه على خلقة النساء في السعودية، وقال ان التجاوز الذي ورد في مقاله غير مقصود

وأكد في مقال نشره امس: خانتني مفرداتي في صياغة حكاية واقعية بين صديق احترمه وبيني بدأناها بعفوية واذا بها قضية واني لأقسم انني ما قصدت كلمة فيها تجريح او اساءة لأي سيدة، فالذي حدث مني تجاوز اعتذر عنه، وارجو قبول هذا الاعتذار.

واكد الميمان ان هناك الكثير من الرسائل التي وصلت لوالدته وزوجته، وقال مخاطبا قراءه: لا اعتقد ان ما ذكرته من رسائل سابقة يوازي ما جاء في مقالتي، وانتن الحكم.

المقال الذي تعزل به الكاتب بجمال لاعبات الجمباز الروسيات احدث ردود فعل غاضبة وصف من خلال ردود القراء بأنه «هش يصلح للنشر في المنتديات» حاز على قرابة الستين الف قارئ، والكثير من التعليقات المستنكرة، متسائلين: ماذا يريد الكاتب من المقال؟ معتبرين انه نوع من السخرية الخالية من الذوق،

حيث كتب الميمان وهو يتمنى زيارة روسيا: لا نشوف وش سر هذي الحلاوة والنعومة، والاسنان اللي زي الالماس، ما هي سنون حريمنا اللي زي كراسي العزا واحد متقدم وواحد متأخر، نأكل مثلهن ونأكل كافيار ونروح الباليه ونتزلج».