[x] اغلاق
بالصور: نجمات الزمن الجميل تودعن عمر الحريري
19/10/2011 22:36

 بالصور: نجمات الزمن الجميل تودعن عمر الحريري 

 

 

 
لبنى عبد العزيز أثناء العزاء
 

شهد عزاء الفنان الراحل عمر الحريري، الذي أقيم مساء الثلاثاء 18 أكتوبر بمسجد الشرطة، ظهور بعض نجمات السينما سابقا اللائي لم يظهرن منذ فترة بعيده.

ومن الفنانات اللاتي حضرن العزاء الفنانة المعتزلة مشيرة اسماعيل ومديحة يسري ولبنى عبد العزيز وسميحة أيوب وسهير المرشدي وشهيرة وليلى طاهر وزيزي البدراوي وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وعفاف شعيب ونهال عنبر وكريمة مختار، ومنال سلامة وريهام عبد الغفور، وعزة بهاء وغادة إبراهيم وسميرة عبد العزيز والمخرجة رباب حسين. 

ولاحظ الجميع التأثر الشديد الذي ظهر على الفنانة ليلى طاهر التي شاركت الحريري في أكثر من عمل وأيضاً بكت كلاً من الفنانة عايدة عبد العزيز ولبنى عبد العزيز ورجاء الجداوي بشكل كبير في العزاء.

ومن النجوم حرص على حضور العزاء كلاً من الفنان عزت العلايلي ومحمود ياسين وغسان مطر وأشرف زكي وطلعت زكريا وفاروق فلوكس وجمال اسماعيل وسعيد عبد الغني وحمدي أحمد ورشوان توفيق والكاتب يسري الجندي والموسيقار محمد سلطان وممدوح الليثي ومظهر أبو النجا.

وحضر أيضاً الفنان محمد وفيق ورشوان توفيق ومحمد أبو داود وسعيد طرابيك، والمخرجين على إدريس وسمير خفاجي، والمنتج عماد عبد الله، ومجدى صبحى ومحمد الشقنقيرى وسيد صادق ويوسف فوزى ومحمد وفيق وبسام رجب وضياء عبد الخالق وسمير الملا والمخرج محمد راضي.

وعلى الرغم من بدء العزاء من الساعة السابعة مساءً إلا أن المعزين بدأوا في الحضور بعد التاسعة، واستغرب الحضور من غياب أسماء كبيرة عن العزاء ممن شاركهم الفقيد أهم أعمالهم مثل الزعيم عادل إمام والفنان يحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز، وأيضاً غاب عنه نجوم الشباب.