[x] اغلاق
الوسط الاعلامي والفنّي قلق على صحّة سلطان الطرب جورج وسوف والبوب ستار رامي عيّاش يطلب من معجبيه الصلاة له
20/10/2011 16:57

 الوسط الاعلامي والفنّي قلق على صحّة سلطان الطرب جورج وسوف والبوب ستار رامي عيّاش يطلب من معجبيه الصلاة له 

 

لا شك في ان خبر دخول سلطان الطرب ليل أمس في غيبوبة وادخاله العناية المركزة في احدى مستشفيات دمشق أحدث بلبلة بين محبيه ، أصدقائه ومعجبيه وربما لم يهدأ او يستكين هاتف مدير شؤون الفنانين طوني سمعان والاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان وبعض اصدقاء الوسوف الذين توجّهوا ليلاً الى دمشق بسبب اتصّالات اهل الصحافة والفن للاطمئنان على حالة الوسوّف الصحيّة .

وبعض الفنانين عبّروا عن قلقهم على طريقتهم وأولّهم البوب ستار رامي عياش المتواجد حالياً في إمارة دبي لتصوير فيديوكليب أغنية "طال السهر" وقد اخبر رامي معجبيه عن تصوير الفيديو وطلب برسالة وجّهها لجمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك الصلاة لسلطان الطرب لكي يستعيد عافيته بأسرع وقت وربما هذه مبادرة انسانية من رامي ولفتة طيبة جداً .

وعلاقة صداقة كبيرة تجمع بين رامي وسلطان الطرب وكان الوسوف قد احيا عدداً من الحفلات في المغرب وتحديداً في مطعم "لبنان" الذي يملكه رامي.



لا شك في ان الوسوف هو حبيب الملايين في الوطن العربي وخبر وعكته الصحية هزّ ملايين المعجبين الذين لم يغمض لهم جفن ليل أمس قبل الاطمئنان على صحّة معشوقهم سلطان الطرب ولا شك في ان الجامعة الاميركية في بيروت التي نقل اليها الوسوف بالامس من دمشق ستغّص اليوم بحشود المعجبين والفنانين والسياسيين ، فجورج وسوف كان وسيبقى سلطان الطرب العربي وسلطان على قلوب كل العرب.

-الفنان نقولا سعادة نخلة كتب: سلامة قلبك يا "ابو وديع" يا قلب الفن النابض لـ هالعصر وانشالله شدة وتزول وقلبنا وصوتنا معك تقوم بالسلامة".



-الفنانة شيرين عبد الوهاب كتبت: نسألكم الدعاء للفنان الكبير جورج وسوف حيث يرقد حاليا في العناية المركزة بعد تعرضه لجلطة دماغية اليوم.



-النجمة اللبنانية كارول سماحة طلبت من محبيها الدعاء والصلاة للوسوف.

-أما النجمة امل حجازي فكتبت: اجمعوا صلواتكم لسطان الطرب فليشفه الله.

-ومن ناحيتها قالت لطيفة: نتمنى لسطان الطرب جورج وسوف الشفاء العاجل ان يتخطى هذه الازمة على خير ان شاء الله.

-أما الفنانة شيماء الهلالي تمنت له السلامة وكتبت: يا رب تقوم بالسلامة يا ابو وديع.




اما الفنان مروان خوري فكتب: اصابة الفنان جورج وسوف بجلطة دماغية واطباء لبنانيون توجهوا الى سوريا للمشاركة بمعالجته نتمنى لسلطان الطرب الشفاء العاجل.



والفنانة ليليان نمري علقت بالقول: سلامة قلبك وعيونك يا ابو وديع انشالله بتقوم بسلامة قريبا، وترجع بخير لأهلك وعيلتك وكل احبابك امين يا رب .. منحبك قد الدني .



الفنانة مايا دياب طلبت من الجميع الصلاة للوسوف وكتبت: let's all pray for George Wassouf...



سارة الهاني كتبت: صلواتنا الك بالشفاء العاجل يا ابو وديع يا سلطانا...قلوبنا معك جورج وسوف...


الفنان ايمن زبيب وضع صورة تجمعه مع سلطان الطرب وكتب: سلامة قلبك يا سلطان الطرب اللّه يقومك بالسلامة يا ربّ