[x] اغلاق
مجموعة صور جديدة لرحلة النجوم على متن الباخرة
21/10/2011 21:01

مجموعة صور جديدة لرحلة النجوم على متن الباخرة

 

قدّم المنتج يوسف حرب النسخة الثانية من رحلة النجوم البحرية، الفكرة المبتركة التي أطلق نسختها الأولى بنفسه في شباط الماضي بمشاركة  نخبة من كبار نجوم العالم العربي.

 إنطلقت النسخة الثانية نتيجة النجاح الكبير لأول تجربة. وإمتدت الرحلة البحرية على مدى ثلاثة ليالٍ متتالية إنطلاقاً من ميناء ميامي الى جزر الباهاما. جمعت الرحلة على متن إحدى اضخم الباخرات السياحة، أبرز نجوم الوطن العربي وهم وائل كفوري وكارول سماحة واليسا وملحم زين ومايا دياب وباسم فغالي وأحمد البايض وفرقة أم حسين.

برامج فنية يومية أعدّها المنتج حرب داخل مسرح الباخرة. فأحيى النجم وائل كفوري حفلي الليلة الأولى من الرحلة مؤدياً أجمل أعماله الفنية وسط إنسجام الجمهور وتفاعله. وشارك الى جانب وائل كل من باسم فغالي الذي قدّم شخصيات فنية عديدة خلال وصلته التي أبهرت الحضور ومايا دياب التي بدت عفوية على المسرح وغنت مجموعة من الأغنيات الشعبية.

أحيى النجمين كارول سماحة وملحم زين حفليّ الليلة الثانية، فغنت كارول أرشيفها أمام جمهور كثيف شاركها غناء أعمالها بإنفعال وحماس. أما ملحم فحرّك مشاعر الحاضرين أيضاً بصوته الحاضر وأغنياته التي تجمع الرومنسية والتراث. يذكر أن أحمد البايض شارك في حفلي الليلة الثانية من خلال إستعراض لألعاب الخفة لافتاً بمهارته الحاضرين.

أحيت النجمة اليسا حفلي الليلة الثالثة من رحلة النجوم وغنّت أجمل أغنياتها فخاطبت الجمهور بأعمالها الرومنسية وبدى إنسجام الحاضرين كبير. شارك اليسا في الليلة نفسها فرقة أم حسين الكوميدية التي قدمت مجموعة من أبرز السكيتشات الإجتماعية والسياسية والفنية.

تجدر الإشارة الى أن النجوم المشاركين صوّروا على هامش الرحلة حلقات ضمن إطار تلفزيون الواقع، تبث ضمن برنامج تلفزيوني ضخم تعلن تفاصيله لاحقاً. ومن المتوقع أن ينقل هذا البرنامج عدد كبير من المواقف والمفاجآت والأحداث بقالب محترف، كما يلقى الضوء على الوجه الآخر للنجوم المشاركين. نذكر أن علاقة جميلة بين النجوم كشفتها هذه الرحلة بعد أن سهروا معاً وتشاركوا العديد من النشاطات كما تشاركوا أيضاً الحفلات وغنّوا معاً لتبقى التفاصيل كاملة ضمن إنتاج تلفزوني كبير أشرف على تنفيذه المنتج يوسف حرب.