[x] اغلاق
النجمة نانسي عجرم متألقة في إعلان للمجوهرات
1/11/2011 19:38

 تبدأ محطات التلفزة اليوم بث اعلان جديد لمجموعة "فرفشة" لخريف وشتاء 2011 -2012 بطلته الوجه الإعلاني لشركة مجوهرات "داماس" النجمة اللبنانية نانسي عجرم. وتظهر نانسي في الإعلان متألقة كالجواهر التي ترتديها على وقع أغنية "يلي ما عندو ع قلبو غالي".



من ناحية ثانية حلّت نانسي يوم الاحد الماضي ضيفة على تلفزيون لبنان الذي أقام يوماً ماروثياً في خطوة سياحية لدعم التصويت لمغارة جعيتا حتى تكون من عجائب الدنيا السبع الجديدة. حيث أكدت انها كمواطنة لبنانية قبل أن تكون فنانة لبنانية وعربية يجب عليها التصويت للمغارة، فعندما تفوز جعيتا بالتصويت وتصبح احدى العجائب السبع الجديدة، سيصبح لبنان موقع سياحي عالمي، وكمواطنين علينا ان ندعم ونصوّت، هذا ودعت نانسي معجبينها وجميع العرب للتصويت لمغارة جعيتا كي تفوز.



على صعيد الحفلات، تستعد نانسي لإحياء حفل عيد الاضحى في فندق "الفينيسيا" يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني في لبنان. ومن بعدها ستحيي حفل جماهيري كبير في مدينة "الجميرا" يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني في الإمارات.

لا شك ان نانسي هي الخيار الأفضل لشركة داماس لما تتمتع به من جمال ورقي وشعبية في العالم العربي ونكاد للحظات لا نفرق بينها وبين الجواهر التي ترتديها.