[x] اغلاق
راموس يجمع بيبي وكاسكيرو في دورة غولف خيرية
14/5/2009 12:50

ستشهد دورة الغولف الخيرية التي ينظّمها المدافع الإسباني سيرخيو راموس اللقاء الأول بين زميله في نادي ريال مدريد بيبي ولاعب وسط نادي خيتافي خافي كاسكيرو منذ حادثة اعتداء العنيف الذي قام به المدافع البرتغالي ضد كاسكيرو خلال مباراة الفريقين في الليغا الشهر الماضي.

ومن المنتظر أن تنطلق اليوم الخميس دورة الغولف الخيرية (II Pro-Am benéfico) بنسختها الثانية والتي تنظّمها مؤسسة "أباسكوفي" برئاسة مدافع نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرخيو راموس، والتي سيذهب ريعاها لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة غرب العاصمة مدريد.

فبعد الاعتداء المؤسف الذي قام به بيبي على كاسكيرو في 21 من أبريل الماضي والتي حرم المدافع البرتغالي على إثرها مدة 10 مباريات يعود اللاعبان للتنافس من جديد لكن هذه المرّة في رياضة الغولف وفي إطارٍ خيري، وذلك بناءٍ على الدعوة الخاصة التي قدّمها راموس للطرفين في خطوة تهدف لتصفية الأجواء بينهما.

ووجّه راموس الدعوة كذلك للنجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان، وبمشاركة عدد كبير من زملائه في ريال مدريد بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الأندية الإسبانية الأخرى في العاصمة مدريد منهم دييغو فورلان مهاجم أتليتيكو مدريد وروبيرتو سولدادو وكوزمين كونترا وبيلينغير وكوتيلو سيليستيني من نادي خيتافي، كما يشارك عدد من نجوم الغناء والتمثيل في إسبانيا.