[x] اغلاق
ماركيز: كنت سأدفع كامل ثروتي مقابل اللعب في نهائي روما
14/5/2009 17:23

عبرّ اللاعب المكسيكي رافائيل ماركيز مدافع نادي برشلونة الإسباني عنْ استيائه منّ الإصابة التي لحقتْ به قبل إسبوعين والتي ستمنعه منّ المشاركة مع فريقه أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أنْ يدفع كامل ثروته مقابل المشاركة في تلك المباراة.

وكان رافائيل ماركيز قدْ تعرضّ إلى إصابةٍ بالغة في قدمه اليمنى خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الذهاب من دوري الأبطال أمام نادي تشيلسي الإنحليزي، حيث خرج من الملعب مصاباً بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي "البلوز".

وذكر ماركيز في حديثه مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: " أنا مستاء جداً لعدم قدرتي من المشاركة مع زملائي أمام مانشستر يونايتد في المبارة النهائية لدوري الأبطال، فأي لاعب في العالم يحلم بهذ النهائي، ومن الصعب أنْ تجلس على المدرجات في مثل هذه المواجهات".

يذكر أنّ برشلونة تأهل إلى المبارة النهائية من البطولة بعد فوزه في مجموع المبارتين على نادي تشيلسي الإنجليزي، إذ تعادل الفريقان سلبياً في "الكامب نو" وإيجابياً في "ستامفورد بريدج".

الجدير بالذكر أنّ المبارة النهائيّة لدوري الأبطال ستقام في الـ 27 من الشهر الجاري على "الألومبيكو" في العاصمة الإيطالية روما.

 

1
.
WASEM HANNA
15/5/2009
ANA ASME WASEM ASHAJE3 BARCELONA FE AL A7RA MESSI