[x] اغلاق
طمرة: اتهام شاب كان تحت تاثير الكحول بالتسبب بوفاة فؤاد حجازي بحادث طرق
15/11/2011 15:10

 

طمرة: اتهام شاب كان تحت تاثير الكحول بالتسبب بوفاة فؤاد حجازي بحادث طرق 
زايد خنيفس

قدمت النيابة العامة في لواء حيفا بعد ظهر اليوم الثلاثاء بواسطة المحامية رونيت جرنيغ الى المحكمة المركزية في المدينة لائحة اتهام ضد شاب حمزة شحتوت من مدينة طمرة وتنسب له النيابة العامة تهمه ضلوعه وتسببه بوفاة الماسوف على شبابه فؤاد زيدان حجازي 34 عاما والذي لقي حتفه في حادث طرق وقع بتاريخ 27-10-2011.

وبحسب ما اوردته النيابة العامة في لائحة الاتهام، فان الشاب المتهم والذي كان من المفروض ان يمكث بالمنزل بموجب قرار محكمة بفرض الحبس المنزلي عليه، قاد سيارة وبجانبه كان المرحوم، ليس هذا وحسب بل تنسب له تهمة القيادة دون ان يكون بحوزته رخصة سياقة سارية المفعول وكان  تحت تاثير الكحول. واضافت النيابة العامة بان السائق وبعد الحادث نزل من السيارة وهرب من موقع الحادث ولم يقدم المساعدة والاسعاف للشاب الذي كان بجانبه بالسيارة حيث اصيب بجراح خطيرة توفي على اثرها. 

تفاصيل الحادث

لقي الشاب فؤاد زيدان حجازي (34 عامًا)، مصرعه، قرب مفرق طمرة، على شارق رقم 70. وقد وصلت طواقم الاسعاف الأولي التابعة لنجمة داوود الحمراء ومركز حياة الطبي الى المكان، ولم تُفلح بإنقاذ حياته.  وأكدّ بيان الناطق بلسان الشرطة وفاة الشاب، كما أوضح  أنّ الحادث وقع جراء اصطدام سائق السيارة الخصوصية بشاحنة كانت تعمل بجانب الشارع، وأعلنت وفاته على الفور، وباشرت الشرطة بالتحقيق في أسباب الحادث. وعلم مراسلنا بانه سيتم تشييع جنازة الماسوف على شبابه ظهر اليوم.

تحقيقات الشرطة في ملابسات الحادث

وشدد بيان الشرطة بان السائق الذي قاد السيارة وهرب من مكان الحادث، اعتقل وسيتم عرضه على المحكمة لتمديد اعتقاله واستكمال التحقيق، وجاء في بيان الشرطة الذي عممته على وسائل الاعلام، بان السائق الهارب، قاد السيارة بدون ان تكون بحوزته رخصة قيادة سارية المفعول، كذلك السيارة انزلت في السابق عن الشارع، فيما اكدت معلومات الشرطة بان السائق كان رهن الاعتقال المنزلي وكان من المفروض ان يكون بالمنزل ساعة وقوع الحادث.