[x] اغلاق
ميزانية تاريخية لبلدية شفاعمرو تعزز قيمة الفرد وبناء الانسان العصري ضمن مسلسل انجازات رئيس وادارة بلدية شفاعمرو
18/11/2011 12:28

 

ميزانية تاريخية لبلدية شفاعمرو تعزز قيمة الفرد وبناء الانسان العصري ضمن مسلسل  انجازات رئيس وادارة بلدية شفاعمرو

رئيس لجنة المالية والاعفاءات، عضو البلدية زهير كركبي للسلام

بلدية شفاعمرو تحقق انجاز المصادقة على ميزانية  2012 بقيمة 136 مليون شيكل، كاول بلدية  في الدولة  تصادق على ميزانيتها القادمة  قبل نهاية السنة الحالية.

اكد عضو بلدية شفاعمرو السيد زهير كركبي للسلام ضمن لقاء خاص مع المحرر زياد شليوط ورئيس التحرير تهامة نجار ان ميزانية البلدية القادمة لعام 2012 والتي تم المصادقة عليها اول امس الاربعاء  تعكس رؤية الرئيس واعضاء الائتلاف البلدي الى المستقبلية لمدينة شفاعمرو كمدينة حضارية عصرية نرسخ من خلالها اهمية  تطوير وبناء الانسان الشفاعمري كرأس أولويات الادارة اضافة الى تطوير المدينة اقتصاديا وسياحيا.

واكد كركبي   للسلام ان المعارضة التي قاطعت جلسات النقاش  الهامة في لجنة المالية حضرت  الى جلسة المجلس تتخبط ولا تدري ماذا  تريد،واضاف كركبي قائلا :  انهم لو كانوا حريصين على مصلحة البلد والبلدية لحضروا الى لجنة المالية للمناقشة والتأثير على بنود الميزانية الجديدة التي شهدت في بنودها تحسينا كبيرا في المبالغ المالية التي خصصت للاقسام المختلفة عن ميزانية 2008

وهنا استغرب  كركبي سلوكيات اعضاء المعارضة الذين يقاطعون   اللجان في البلدية ومن ناحية اخرى يعارضون بشكل جارف كل اقتراحات ادارة البلدية ويعارضون  كذلك  اضافة برنامج تعليمي لسد الفجوات في مدارس شفاعمرو لدى الشرائح الضعيفة والتي لا تستطيع احضار معلم خاص لابنائها. كما ويعارضون الزيادة الكبيرة في قسم التربية والتعليم وقسم الثقافة والرياضة والشباب، ويعارضون الميزانية التي اضيفت الى المسنين من آبائنا واجدادنا.

كركبي : رئيس البلدية واعضاء ادارته منعوا تفعيل شركة جباية بالرغم من الداخلية .

هذا واضاف زهير كركبي في حديثه للسلام ان رئيس البلدية واعضاء ادارته منعوا ادخال شركة جباية بالرغم من الطلب المباشر لوزارة الداخلية، كما ومنحوا المواطنين مجالا لتسديد ديونهم. لهذا نتوجه الى المواطنين بتسديد ديونهم لان هذه المدخولات من جباية الضرائب تبقى في خزينة البلدية وتعاد الى المواطنين بشكل خدمات مختلفة واقامة مشاريع  لمصلحة المدينة والمواطنين

هذا وبالرغم من تراجع الاوضاع الاقتصادية، فان بلدية شفاعمرو بقيادة الرئيس ناهض خازم واعضاء الائتلاف البلدي، مستمرون باقامة المشاريع العمرانية وتحضير قسائم للازواج الشابة وترميم البلدة القديمة كمنطقة سياحية، وتحضير خرائط هيكلية جديدة لضم مناطق اضافية الى نفوذ مدينة شفاعمرو وكذلك تحسينات في البنية التحتية وبناء السدود والمصارف للاودية في جميع انحاء المدينة.

واخيرا ختم كركبي قائلا : بصفتي رئيس لجنة المالية والاعفاءات اتوجه الى المواطنين الكرام بتقديم طلبات الاعفاءات هذا الشهر، لكي يتسنى لنا البحث فيها واعطائهم التخفيضات التي يستحقونها حسب ما ينص عليه القانون، ونحن ادارة البلدية من رئيس واعضاء وموظفين نعدكم بتقديم كافة التسهيلات والاستشارة المهنية لتسديد ديونكم.