[x] اغلاق
بالفيديو- شاهد كليب (بعيونك زعل) للفنانة أمل حجازي
6/12/2011 14:27

 

دأت شاشة روتانا موسيقى حصرياً عرض كليب "بعيونك زعل" للنجمة اللبنانية أمل حجازي بعد ان تم تصويره منذ اسابيع تحت إشراف المخرجة ميرنا خياط، والاغنية من كلمات الشاعر الغنائي المعروف كريم العراقي وألحان سمير صفير وتوزيع طارق مدكور وهي إحدى الأعمال الغنائية في ألبوم "ويلك من الله.


تتمحور قصة الكليب حول استعراض قصة حب كانت تعيشها المحبوبة بسعادة غامرة وفرح مع حبيبها حتى يضطر الأخير للسفر والإبتعاد عنها . لكنها تظل تتخيل وعبر العديد من اللحظات الرومانسية التي عاشاها في وقت سابق من خلال لقطات مرئية إستعراضية تمت اختيارها بدقة واحترافية عالية من قبل المخرجة ميرنا خياط معاً.


تألقت النجمة أمل حجازي في تجسيد دورها في الكليب وبرعت في إبراز الحيوية والرومنسية المتمثلة في أغنيتها عبر إظهار إحساسها العميق لغياب الحبيب، وجديّة التأثّر في مشاهد أخرى، بحيث قامت المخرجة ميرنا خيّاط بإعطاء الفنانة أمل حجازي صورة العاشقة الحزينة المشتاقة الى حبيبها عند إظهارها تناغم الصور مع الحبيبين رغم إفتراقهما.


الكليب من انتاج شركة "روتانا" وتميّز بمشاركة شركة Sony Ericson من خلال الهاتف النقال التي حملته النجمة أمل حجازي أثناء تصوير الكليب.


شاهد الكليب