[x] اغلاق
فينغر يشعر بأنه غير مرغوب به في أرسنال
17/5/2009 14:18

اعترف المدرّبْ الفرنسي أرسين فينغر المدير الفنّي لنادي أرسنال الإنجليزي أنّ الخروج المخيب للفريق من هذا الموسم بدون إحراز أي بطولة زرع به اليأس وأشعره بأنه بات شخص غير مرغوب فيه بنادي "المدفعجية".

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عُقدّ عُقبّ نهاية المباراة التي أقيمتْ يوم أمسْ والتي جمعت بين ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال ضمنّ منافسات المرحلة الـ 37 وقبل الأخيرة من أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال أرسين فينغر: " لقد كانوا الأفضل في هذا العام و أقدّم لهم التهاني، و سنرى ما سيحدث في الموسم المقبل، فلقد أظهرنا اليوم على أننا قادرين على العودة بشكلٍ أقوى في الموسم المقبل".

وأضاف المدرّبْ الفرنسي: " لا أعلم أنْ كنت سأبقى مع الفريق في الموسم المقبل أم لا لكني على يقين بأني قدمت فريقاً شاباً للأرسنال سينافس على جميع البطولات في الموسم المقبل، وما يثير غضبي حالياً هو الخروج من هذا الموسم بدون أي لقب وهو الأمر الذي جعلني أشعر بأني شخص غير مرغوب فيه بنادي "المدفعجية".

ويبدو أنّ المدرّب الفرنسي يمهد من خلال حديثه بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، خاصةً بعد أن ذكر فلورنتينو بيريز أنّ المدرب أرسين فينغر سيتولى مهمة قيادة الفريق في حالة قوزه بالانتخابات الرئاسية للنادي الملكي.