[x] اغلاق
شقيقة أصالة: أختي أكبر من الرد على سباب مي حريري
15/12/2011 15:15

عبَّرت أماني نصري شقيقة المطربة السورية أصالة، عن حزنها لهجوم الفنانة مي حريري على أختها بسبب موقفها من النظام السوري.

وكانت مي حريري شنَّت هجومًا لاذعًا على أصالة، ووصل الأمر إلى السب بسبب معاداتها نظامَ الرئيس الأسد؛ فقد قالت: "أصالة وقحة. وأنا لا أحترمها، خاصةً أن فضل الرئيس الراحل حافظ الأسد عليها كبير، وأنها فضَّلت رد المعروف بالإساءة لليد التي امتدت إليها".

وقالت شقيقة أصالة لـmbc.net: "أنا حزينة لما وصل إليه مستوى الكلام عند البعض". ونصحت مي حريري بألا تتكلم؛ لأن أختها أكبر منها بكثير ، على حد تعبيرها.

وتابعت أن أختها أصالة لن تردَّ على تفاهات البعض بخصوص رأيها في النظام السوري.

وأضافت أماني: "لماذا لا نحترم آراء الغير وندع كل إنسان يقول رأيه وفق قناعته الشخصية؟!"، مشيرةً إلى أن "الكل يعلم مدى حب الناس لأصالة، سواء داخل سوريا أو في جميع أنحاء الوطن العربي؛ لذلك لن تنصاع أصالة لأحد يصب كراهيته علينا وفق مصالحه الشخصية، ولن ترد على كلامه".

ونفت ما تناقلته صحف من اعتزال أختها الغناءَ. وقالت: "أصالة لديها مشوار طويل ستكمله في الغناء. وكل هذه الأخبار شائعات مغلوطة".

وكانت ريم نصري الشقيقة الصغرى للفنانة السورية أصالة، قد قالت إن أختها تعجَّلت في الإعلان عن موقفها المؤيد للثوار في سوريا، مرجعةً ذلك إلى أنها تعيش خارج بلدها.

وقالت: "أشعر بأنها تعجَّلت في الإعلان عن موقفها، خاصةً أنها بعيدة عن الوطن وتقيم خارج سوريا ولا تدري ماذا يحدث. وإذا كانت أصالة في أغنيتها خاطبت أصحاب الكراسي والسلطة؛ فأغنيتي بها غزل ومديح لسوريا الوطن"، حسب ما ذكرت مجلة "زهرة الخليج” الصادرة هذا الأسبوع.