[x] اغلاق
رئيس البلدية يؤكد على ضرورة اشراك لجان الآباء في مسح احتياجات المدارس ويرصد مئات آلاف الشواقل لهذا المشروع مكتب دائرة الإعلام – بلدية
15/12/2011 16:06

رئيس البلدية يؤكد على ضرورة اشراك لجان الآباء في مسح احتياجات المدارس

ويرصد مئات آلاف الشواقل لهذا المشروع

 

استمرارا لنهج الاستثمار في جهاز التربية والتعليم الذي اتبعه الرئيس ناهض خازم وادارته منذ توليه الرئاسة، دعا إلى مكتبه مديري المدارس التي رصد لها مئات آلاف الشواقل بهدف تحسين البنى التحيّة فيها وبالتالي الأجواء والمناخات المدرسيّة، رغبة في الدفع بعجلة التربية والتعليم إلى الأمام.

عقد الاجتماع بحضور مديرة قسم التربية والتعليم المربية رنا صبح وبمشاركة الأستاذ سلمان أبو عبيد مدير مدرسة الشيخ صالح خنيفس الشاملة والأستاذ محمود خطيب مدير الابتدائية "هـ" والأستاذ موفق ياسين مدير الابتدائية "د" والمربية هيام جواميس راعية روضة الخروبية، كما شارك المهندس خالد جواميس عن قسم الهندسة في البلديّة.

لقد افتتح الرئيس الاجتماع بتهنئة الحاضرين لحصولهم على هبات بقيمة مئات الآلاف، وأعرب عن رغبته في استثمارها في مدارسهم لهذا العام الدراسي، وحثّ المديرين على التواصل مع لجان الأولياء في مدارسهم وإشراكهم في إجراء مسح احتياجات للمدارس وبناء خطة عمل لسد هذه الاحتياجات ضمن الميزانيات المرصودة من قبل البلديّة لهذا الغرض.  

وأعلن الرئيس عن نيته زيارة المدارس والالتقاء مع الهيئات التربوية في القريب العاجل للوقوف عن كثب على سيرورة المشاريع التنموية والتربوية التي بادرت لها البلديّة.

وفي نهاية اللقاء أعرب المديرون عن رضاهم إزاء التعاون الذي تبديه البلديّة، وعلى الاهتمام الملموس والمنقطع النظير في جهاز التعليم الشفاعمري والذي بدأ يأتي أكله في النتائج والتحصيلات والأجواء عامة.