[x] اغلاق
مانشيستر يونايتد يؤكّد بقاء رونالدو في صفوفه
18/5/2009 11:48

أوضح مدير عام نادي مانشيستر يونايتد بطل إنجلترا لكرة القدم أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يترك الفريق للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال ديفيد جيل في حديثٍ إلى محطة (بي بي سي) أمس الأحد ردّاً على التقارير الصحافية الإسبانية التي تحدّثت قبل أيام عن اتفاق مانشيستر يونايتد مع ريال مدريد حول انتقال اللاعب: "لم تحصل المباحثات مع ريال مدريد، ولا يوجد أي سبب لها".

وأضاف: "كنا واضحين منذ العام الماضي بأن كريستيانو رونالدو يرتبط بعقد مع مانشيستر يونايتد حتى عام 2012" مشيراً إلى أن "اللاعبين يريدون إحراز الألقاب، وأعتقد بأن رونالدو يملك الفرص لإحراز الكؤوس مع مانشيستر يونايتد أكثر من ريال مدريد".

وجزم جيل بأن: "رونالدو ليس للبيع وبأنه جزءٌ مكمّل للفريق"، وأسف "لأن الصحافة الإسبانية ستعاود إطلاق الشائعات حول هذا الموضوع".

وكانت صحيفة (إل بايس) الإسبانية كشفت الثلاثاء الماضي عن الاتفاق بين الطرفين مشيرة إلى أن جزءاً من الاتفاق يقضي بأن يدفع ريال مدريد مبلغ 80 مليون يورو لمانشيستر يونايتد وهو ما سيسمح لرونالدو بالانتقال إلى مدريد خلال الصيف.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز المتوقّع فوزه برئاسة النادي الإسباني اتّفق مع وكيل أعمال رونالدو جورجي منديز حول الأمور المادية.

ولكن الصحيفة الواسعة الانتشار عادت لتقول أن بيريز قد يفكّر في التعاقد مع البرازيلي كاكا من ميلان الإيطالي لأن تكلفة انتقاله ستكون أقل (من رونالدو) وهو ما سيسمح له بالتعاقد مع لاعبين أكثر.

وجدّد رونالدو بدوره قوله عقب فوز فريقه ببطولة الدوري الإنجليزي أنه سعيد مع مانشيستر يونايتد وأنه لا يعرف ماذا يخبّىء له المستقبل.

وكان النجم البرتغالي أعلن العام الماضي رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.