[x] اغلاق
مورينيو يقترب من تدريب ريال مدريد
18/5/2009 11:52

فجرّ المدرّبْ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنّي لنادي إنتر ميلان الإيطالي مفاجأة منْ العيار الثقيل عندما صرح يومْ أمسْ بأنه غير سعيد مع النادي "النيرتزوري" على الرغم من تحقيقه لقبْ الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

وذكر مورينيو خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عُقدّ يومْ أمسْ عقبّ نهاية المباراة التي جمعت الإنتر بنادي سيينا والتي انتهت لمصلحة "النيرتزوري" بثلاثية نظيفة: " أيْ مدرّبْ في العالم يتمنى التدريب في إسبانيا، فعقلية اللاعبين والأندية هناك تساعدك على الفوز بالبطولات الثلاث، وهذا ما كان ينقص الإنتر في هذا الموسم".

وأضاف المدرّبْ البرتغالي: " أنا مرتبط حالياً بعقد مع إنتر ميلان، لكني لا أعرف إنْ كنتُ سأبقى هنا أم لا في الموسم المقبل، لذلك سأجلس مع ماسيمو موراتي بعد نهاية الموسم لمناقشة هذا الأمر".

ويبدو أنّ الإشاعات التي تحدّثت عن اقتراب المدرب البرتغالي من تدريب نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل بدأت بالاقتراب من الصحة، خاصةً بعد أنْ ذكر فلورنتينيو بيريز المرشح الأكبر لرئاسة نادي ريال مدريد أنّ جوزيه مورينيو سيتسلّم مهام تدريب النادي الملكي في حالة فوزه بالانتخابات الرئاسية.