[x] اغلاق
آيتن عامر: أرفض المشاهد الساخنة ودورالراقصة الذي قدمته خالٍ تماما من الإغراء
20/12/2011 13:01

 

قالت الفنانة المصرية الشابة آيتن عامر إنها مستعدة لتجسيد دور الراقصة مرة أخرى بعد تجربتها في فيلم “شارع الهرم”، مشيرة إلى أنها لم تقدم أدوار إغراء أو مشاهد ساخنة.

ورغم اعترف آيتن بأن الفيلم يعد من الأفلام التجارية إلا أنها رفضت مقارنته بأفلام المقاولات التي قدمت في في تاريخ السينما المصرية في فترة الستينيات والسبعينيات.

وكشفت آيتن عن سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة فيلم “غرفة 6″ قائلة “قيل إنني رفضت الفيلم بسبب وجود مشاهد جريئة، لكن هذا الكلام غير صحيح، فالدور الذي رشحت له ليس فيه أي مشاهد إغراء، لكنني رفضت الفيلم لأسباب شخصية”.

وأبدت آيتن استعداها لتقديم دور راقصة مرة أخرى بعد دورها في فيلم “شارع الهرم”، قائلة “أنا سعيدة بتجربة “شارع الهرم” لكن للأسف النقاد لم يفهموا الهدف من هذا العمل.

وقالت “نحن نناقش مشكلة الفنون الشعبية واختفاء جمهورها في مقابل الإقبال على الكباريهات، لم يلتفت أحد إلى هذه النقطة وتم التركيز على الأغاني الدعائية للعمل ومشاهد الرقص، فالفيلم عنوانه “شارع الهرم”، فمن الطبيعي أن يضم مشاهد رقص وغناء”.

وأضافت آيتن “مستعدة أن أقدم دور الراقصة مرة أخرى، لكن يجب أن يكون الموضوع مختلفا تماما ويضيف إليّ، ودور الراقصة الذي قدمته في هذا العمل خالٍ تماما من الإغراء”.

وقالت “أنا لديَّ حدود لا يمكن أن أتخطاها، وأرفض المشاهد الساخنة، صحيح نحن قدمنا فيلما تجاريا ولكنه ليس مثل أفلام المقاولات التي قدمت في فترة معينة من تاريخ السينما المصرية”.

ونفت آيتن ترشيحها لتجسيد دور الفنانة الراحلة “تحية كاريوكا” في مرحلة الشباب بمسلسل “تحية كاريوكا”، قائلة “هذه الأخبار غير صحيحة، وهي شائعات، لا أعرف ما الهدف من إطلاقها”.

وعن حياتها الخاصة قالت آيتن “لا يوجد شخص في حياتي الآن، لكنني أحلم بالارتباط من شخص طيب يتفهم طبيعة عملي ويحبني ويكون ابن بلد و”جدع”.