[x] اغلاق
تفاصيل اغتصاب مضيفة جوية وسط المقابر بمدينة نصر
22/12/2011 22:22

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى ضبط سائقين إثنين قاما بإغتصاب مضيفة جوية وسرقتها بالإكراه بمدينة نصر.

وكان اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى بلاغا من مضيفة جوية (22 سنة) ومهندس (25 سنة) من أنهما حال تواجدهما بسيارة ملاكى بمنطقة مقابر الأقباط بالقرب من طريق (ألان إيه) فوجئا بشخصين - أدليا بأوصافهما
التقريبية - يقوم أحدهما بكسر زجاج السيارة الأمامى الأيمن وسحب مفتاح التشغيل، فيما يقوم الأخر بتهديدهما بسلاح أبيض "مطواه قرن غزال".

وأجبرا الشخصين المبلغ الثاني على النزول من السيارة تحت تهديد السلاح، ثم تناوبا التعدى على المبلغة الأولى جنسيا واستوليا على هاتفهما المحمول و250 جنيها.

وبناء على توجيهات اللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، ومن خلال تنفيذ خطة الإدارة فى هذا الشأن أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو أحمد م.ع (29 سنة - سائق) سبق ضبطه فى قضيتين آخرهما القضية رقم 12976 لسنة 2009 مدينة نصر أول "سرقة بالإكراه"، والمدعو جيلانى ع.م (36 سنة سائق) سبق ضبطه فى 6 قضايا متنوعة آخرهما القضية رقم 12976 لسنة 2009م مدينة نصر أول "سرقة بالإكراه"، وكلاهما مقيم بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المذكورين وبحوزة الأول الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو السابق الإشارة إليه، فتم تحرير محضر ملحق بالمحضر الأصلى وجارى عرضهما على
النيابة العامة