[x] اغلاق
نبيلة عبيد: زواجي من أسامة الباز من أجمل أيام حياتي؛ علاقتي بعمرو موسى شائعة لا اساس لها من الصحة، وجريمة اخلاقية، ومحاولة لتشويه عمرو مو
30/12/2011 12:51

 

 يبدو أن الثورة المصرية ستكشف العديد من أسرار ارتباط أهل الفن بالسياسة، وآخرها كان إعلان الممثلة نبيلة عبيد عن زواجها من "أسامة الباز" المستشار السياسي للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.

وقالت "نبيلة": "لم يكن زواجي من الباز سريًا بل كان معروفًا في الأوساط السياسية بعد أيام من إتمامه، ورئاسة الجمهورية كانت على علم به، هو رجل محترم وزواجنا استمر تسع سنوات هي من أجمل أيام عمري وتعلمت منه الكثير مثل إدارة شؤون حياتي".

وأضافت "عبيد": "أدعو للباز بالشفاء العاجل من أمراض الشيخوخة وفقدان الذاكرة التي يعاني منه ولذلك ترفض زوجته أن يقابله أي شخص لأنه لا يتذكره".

وكانت تقارير صحفية قد نشرت مؤخرًا تؤكد زواج نبيلة من الباز وأن سبب طلاقهما هو زواجه من المذيعة أميمة تمام لأنها اعتبرت ذلك خيانة لها.

من جهة اخرى ابدت نبيلة عبيد استيائها من الاخبار المتداولة حول وجود علاقة عاطفية تربطها بأمين عام الجامعة العربية السابق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عمرو موسى مؤكدة بانها "شائعة لا اساس لها من الصحة، وجريمة اخلاقية، ومحاولة لتشويه عمرو موسى".