[x] اغلاق
مئوحيدت تحتفل بحلول السنة الميلادية الجديدة
2/1/2012 15:06

 

مئوحيدت تحتفل بحلول السنة الميلادية الجديدة

 

نظمت مئوحيدت- لواء الشمال، يوم الثلاثاء الماضي، حفلا خاصًا بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، وذلك في عيادة مئوحيدت في شفاعمرو. وحضر الحفل الذي بادر إليه نائب مدير لواء الشمال في مئوحيدت ومدير عيادة شفاعمرو، السيد أنطون جروس، كل من مدير لواء الشمال في مئوحيدت السيد ﭽيل حايموفيتش، ونائب مدير التسويق والعلاقات العامة يغئال نحومي، والسيد عبد السلام محاجنة، مدير عام مكتب أسواق المسؤول عن الاستشارة التسويقية والإعلانية لمئوحيدت في الوسط العربي، والعشرات من العاملين في مئوحيدت، من أطباء وممرضات وممرضين ومديري عيادات مئوحيدت في لواء الشمال والوسط العربي والطواقم الطبية المختلفة في مئوحيدت.

افتتح الحفل السيد أنطون جروس، حيث رحّب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة لحضور هذا الاحتفال الذي أصبح تقليدًا سنويًا، وتمنى لكافة المحتفلين بعيد الميلاد المجيد عيدًا سعيدًا، وتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة ومثمرة.

وأكد جروس أن مئوحيدت وهي تحتفل مع المحتفلين بالأعياد المجيدة، إنما تؤكد على تعاملها المهني والمتفاني لخدمة جميع المؤمَنين فيها، وهي ماضية في تقديم أفضل وأحسن الخدمات الطبية، معربًا عن سعادته من ردود الفعل الإيجابية لدى المؤَمنين، خاصة وأن مئوحيدت ما زالت تحتل المرتبة الأولى من حيث رضا جمهور مؤمنيها عن المعاملة والخدمات التي يتلقونها في مئوحيدت.

ثم تحدث مدير لواء الشمال في مئوحيدت السيد ﭽيل حايموفيتش فشكر المبادرين لهذا الحفل وقدم تهانيه للمحتفلين بعيد الميلاد المجيد وبرأس السنة الميلادية الجديدة، متمنيا بأن تكون السنة الجديدة سنة خير ونجاح للجميع.

وأكد حايموفيتش أن مئوحيدت تسعى باستمرار لتحسين ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدّمة للمؤمَنين وتوسيعها. وأعرب عن سروره من تنظيم هذه اللقاءات لتبادل التهاني بالأعياد بين العاملين في مئوحيدت، معتبرًا ذلك مؤشرًا على أن العاملين في مئوحيدت يشعرون جميعا بأنهم أسرة واحدة.