[x] اغلاق
شاهد... أكثر ما يُؤرق ميسي في نهائي الأيطال
18/5/2009 16:27

أشارّ النجمْ الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسبانية إلى أنّ خطورة نادي مانشستر يونايتد تكمُّن في تسديات اللاعب المخضرم بول سكولز وليس في مهارة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً بأنه ما زال عالقاً بأذهانه الهدفْ الصاروخي الذي أحرزه سكولز في مرمى برشلونة الموسم الماضي.

وكشف ليونيل ميسي في حديثه مع صحيفة "ألموندو" الإسبانية أنّ التسديدة الصاروخية للاعب بول سكولز والتي كانت سبباً في خروج برشلونة من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي لمْ تُفارق أذاهنه حتى الآن.

وقال ميسي: " أعتقد أنّ الأمر لا ينحصر على إيقاف كريستيانو رونالدو فقطْ في مانشستريونايتد، فهناك أكثر من لاعب خطر ومنْ بينهمْ المخضرّم بول سكولز الذي لا يرحمْ الفريق المنافس في حالة توفرت له المساحة الكافية للتسديد على المرمى، وأكبر دليلٍ على ذلك الهدف الذي حرمنّا من الوصول إلى المباراة النهائية في الموسم الماضي".

ويبدو أنّ ليونيل ميسي يحاول منْ هذا التصريح تنبيه زملائه بالفريق لعدم ترك مساحاتٍ فارغة أمام منطقة الجزاء ومنع لاعبي المان يونايتد منّ التسديد على المرمى، وهو ما يعتبره الخطر الأكبر في النادي الإنجليزي.