[x] اغلاق
برشلونة المتسبب الأول في بقاء رونالدو مع مانشستر
18/5/2009 17:26

ذكرتْ بعضْ التقارير الإعلاميّة أنّ الخسارة المذلّة التي تلقّاها نادي ريال مدريد على يد نادي برشلونة أواخر الشهر الماضي كانتْ السببْ الرئيسي وراء رفضٍ النجمْ البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الانتقال إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفيّة المقبلّة.

وكشفتْ صحيفة "ديللي ميرور" البريطانية في عددها الصادر صباح اليوم -الإثنين- أنّ مدرّبْ المان يونايتد السير أليكس فيرغسون أكدّ خلال حديثه للصحيفة أنّ السبب الذي دفع كريستيانو رونالدو للبقاء في "الأولدترافورد" والتخلّي عنْ فكرة الانتقال إلى نادي ريال مدريد هي الخسارة القاسيّة التي تلقّاها النادي الملكي أمام برشلونة بـنتيجة (6-2).

إذ قال فيرغسون:" أخبرني رونالدو بأنّ زملائه بالفريق قالوا له بأنّ انتقاله إلى نادي ريال مدريد سيجبرهُ على اللعبّ في مركز الدفاع وليس كمهاجم، خاصةً في ظل هذا التخبُّط الدفاعي الحاصل في النادي الملكي والذي تسبب بتلقي شباكه لـ 12 هدفاً في المباريات الثلاث الأخيرة".

وأضاف المدرّبْ الأسكتلندي: " كل الدلائل تشير إلى أنّ رونالدو باقٍ مع الفريق، ولنْ نسمح لأن يكون مادةٍ دسمة لوسائل الإعلام والصحف خلال فترة الانتقالات الصيفيّة المقبلة، خاصةً أن صراع الرئاسة في النادي الملكي قدْ اقترّب وكل مرشّح يضع رونالدو بينّ وعوده الانتخابية".