[x] اغلاق
موظفو بنك هبوعليم في الوسط العربي يوزعون الهدايا بمناسبة الأعياد والسنة الجديدة
17/1/2012 22:15

 

موظفو بنك هبوعليم في الوسط العربي يوزعون الهدايا بمناسبة الأعياد والسنة الجديدة  

 

كما عوّدنا بنك هبوعليم على مدار السنوات وفي إطار مساهمته من اجل المجتمع، انطلقت فروع بنك هبوعليم في: الناصرة، الرينة، يافة الناصرة وعسفيا في فعاليات متميّزة في مستشفيات الناصرة وفي الحضانات ووزعت الهدايا والشوكولاطة على الأطفال من اجل رسم البسمة على وجوهم بمناسبة حلول السنة الجديدة.

 

حيث قام موظفو بنك هبوعليم في الناصرة ويافة الناصرة برفقة مدراء الفروع بزيارة المستشفى الفرنسي والمستشفى الانجليزي وتوزيع رزم الهدايا ، الشوكولاطة والبالونات للأولاد ، أما موظفو بنك بوعليم اكسبرس في الرينة فقد قاموا بزيارة حضانة للأطفال, وشارك موظفو فرع عسفيا في احتفالات العيد ووزعوا أكياس الشوكولاطه على الأولاد.

 

في المستشفى الفرنسي التقى الطاقم بعد أن قام بجولة مع مدير القسم الدكتور نائل الياس والذي قدّم شكره إلى طاقم موظفي بنك هبوعليم على هذه أللفتة المؤثرة والمفرحة. ومن جانبهم وعد موظفو البنك بجعل هذه أللفتة عادة والعودة مجددا لإدخال البهجة إلى قلوب الأولاد خلال السنة.

 

نبيل توتري، مدير الوسط العربي في بنك هبوعليم ، قال:"هذا النشاط الذي قمنا به بمناسبة الأعياد أثار بداخلنا الفرحة إذ أننا استطعنا إدخال السعادة إلى قلوب الأولاد. سعدنا لرؤية الانفعال والغبطة تعلو وجوههم. هذا وسيواصل بنك هبوعليم في سنة 2012 فعالياته المجتمعية في شتى القرى والمدن العربية من خلال الفروع المختلفة"