[x] اغلاق
راغب لم ينس أن هيفاء كانت ترقص في حفلاته
24/1/2012 12:18

 

بين فترة وأخرى، ينشغل الوسط الفني بتصريحات راغب علامة حول هيفاء وهبي، وكان آخرها ما قاله ال «سوبر ستار» بأنه رغم جماهيريتها الكبيرة، الا ان هيفا كانت سترسب لو تقدمت للمشاركة في برنامج المواهب «أراب آيدول» الذي يشارك علامة في لجنة تحكيمه.   
وعاد الفنان اللبناني،  ليؤكد ذلك في مقابلة اخرى، مما اغضب هيفاء وجعلها ترد او «تتطاول» على علامة الذي لم يرتكب اي جناية حين قال رأيه في هيفا التي شكلت حالة في الوسط الفني بفضل جمالها واعتمادها على الاغراء، وكما قال راغب، فهي ليست صاحبة موهبة فنية او طاقة صوتية تكرسها مطربة، او صاحبة خامة تجعلها تحتل مكانها بين نجوم الغناء، ولا تتجاوز موهبتها ان وجدت حدود الرقص على المسرح، ولا يمكن وصف ما تقدمه بـ «الفن استعراضي» رغم تهويلات الصحافة احيانا واطلاق وصف «استعراض عالمي» على الرقص الذي قدمته في الحفلة التي احيتها ليلة رأس السنة مع راغب في «بيال» في وسط بيروت. 
  
ويظهر ذلك من خلال الفيديو الذي تظهر فيه هيفاء وهي تؤدي بعض الحركات الراقصة التي تبتعد عن الاستعراض وتعتمد فيها بشكل اساسي على الاغراء. وهذا الامر يؤكد كلام راغب حول موهبة هيفاء التي تعتبر نفسها فوق النقد وترى ان علامة يتكل على جماهيريتها. ولذلك، فهو يطلبها للمشاركة في حفلاته من اجل جذب الجمهور. 
اللافت في حرب التصريحات تلك ردة فعل هيفاء الغاضبة على اقوال راغب علامة بين تصريحات راغب ورد فعلها، يقول بعضهم ان راغب يحلو له اطلاق تلك التصريحات ضد مواطنته من اجل التواجد الدائم في الصحافة، فيما يردد آخرون ان راغب يحب دوما ان «يذكر» هيفا بأنها كانت ترقص في حفلاته، وأنها حتى لو اصبحت «نجمة» اليوم، فقد بقيت ترقص لكن على انغام اغنياتها. 
من جانب آخر، كشف راغب علامة، رئيس لجنة تحكيم «اراب ايدول»، عن سبب استبعاد المتسابقين إيمان قرقيبو وأمين بورقيبة في حلقة النتائج، لينهي الجدل الذي دار حول هذا الأمر، مؤكدا أنه مازال معجبا بصوتهما. وأشاد راغب علامة بشخصية التونسي حسن خرباش، وقال إنه من الأصوات الجميلة التي تشارك في البرنامج، لكن عاب عليه أنه يغني بثقة زائدة. ونصحه الفنان اللبناني قائلا: «لي تعليق على أداء خرباش وهو أنه يغني بثقة زائدة عن اللزوم، يغني كأنه على مسرح، هو موهبة جيدة، شخصية قريبة من القلب.