[x] اغلاق
ميسي جاهز لتلقّي اتصال من بيريز
19/5/2009 12:15

فجّر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قنبلة من العيار الثقيل بعد تصريحاته يوم أمس الإثنين بأنه لا يملك أي مشكلة بالقيام بأي نوعٍ من الاتصالات غن حصل مع فلورنتينو بيريز أبرز المرشحين لرئاسة نادي ريال مدريد الغريم الأزلي لفريقه برشلونة الإسباني.

وجاءت تصريحات نجم برشلونة الأول النارية على هامش حضوره أحد الأحداث الترويجية لشركته الراعية أديداس والذي أقيم يوم أمس الإثنين في ألمانيا، حيث ردّ على أسئلة الصحفيين حول مدى استعداده للقيام بأي نوع من الاتصالات مع بيريز، بقوله: "حتماً إذا اتصل بي بيريز فسأرد عليه وأصغي إليه باهتمام".

وتابع موضّحاً: "إنه يبني مشروعاً مذهلاً مع ريال مدريد، وإذا جاء الاتصال منه سأرد لأن هذا هو التصرّف الصحيح قبل كل شيء" مضيفاً "لكني لا أنتظره أبداً لأني لا اعتقد على الإطلاق بأنه يضعني بين أولوياته في التعاقدات للموسم المقبل كما أنني أكّدت في العديد من المناسبات أني سعيدٌ في برشلونة ولا أنوي المغادرة في الوقت الحالي على الأقل".

وشدّد ميسي أنه لم يفكّر يوماً في مغادرة برشلونة خصوصاً أنه بدأ مسيرته الكروية في النادي الكاتالوني، حيث قال: "تفكيري دوماً ينصب على إنجاح كافة الأمور مع فريقي برشلونة من أجل الاستمرار لأطول فترة ممكنة، فقد نشأت في هذا النادي منذ طفولتي وأعتقد أن السيد بيريز يعرف ذلك ويدرك مدى صعوبة انتقالي خصوصاً إلى ريال مدريد لذلك لن يفكّر بدوره في التعاقد معي".