[x] اغلاق
اغلاق شوارع خلال سباق حيفا اليوم في الخامسة
19/5/2009 12:19

بعد سبعة أعوام من الانقطاع يعود سباق حيفا القطري ليجدد نشاطه حيث سينطلق سباق حيفا الثاني عشر اليوم الثلاثاء باشتراك عدد كبير من العدائين والمشاركين.

يشمل سباق حيفا ثلاثة مسارات مختلفة منها 10 كم وهو مسار معد للمتنافسين والعدائين المحترفين للرجال والنساء، 3 كم وهو معد للشبيبة ما دون 16 عاما و2.5 كم وهو مسار شعبي معد خصيصا للعائلات والأولاد.

وسيطلق رئيس بلدية حيفا يونا ياهف صافرة الانطلاق لمسار سباق الـ10 كم في تمام الساعة 17:30 انطلاقا من حديقة الأم مرورا، بجادة هنسيه وشوارع موريا، حورب، ابا حوشي ومن ثم مفرق جولدا ورجوعا الى نقطة الانطلاق.

في تمام الساعة ال17:20ـ ينطلق سباق الشبيبة من 14- 16 لمسافة 3 كم ينطلق السباق من حديقة الام عن طريق جادة موريا ومرورا بشارع زروفيل ورجوعا الى نقطة الانطلاق في حديقة الأم.

السباق الشعبي والذي يضم العائلات والأولاد لمسافة 2.5 كم ينطلق من حديقة الام في تمام الساعة 17:10 من حديقة الام عن طريق شارع" شاعر لبانون" مرورا بشارع" يافيه نوف"، شارع" هحورشا" ومرورا بجادة هنسيه ورجوعا الى نقطة النهاية في حديقة الأم.

وبهذه المناسبة ستقوم الشرطة في حيفا اليوم الثلاثاء بإغلاق الشوارع التي سيشملها مسارات السباق الثلاثة ابتدء من الساعة الخامسة من بعد ظهر الثلاثاء وحتى انتهاء السباق كما وستشمل ساعات السباق برامج ثقافية مختلفة وموسيقية ستجوب شوارع المدينة.