[x] اغلاق
مايا دياب: ملابسي الجريئة تريح العين
30/1/2012 15:45

اعترفت الفنانة اللبنانية مايا دياب بأن لونها البرونزي سببه جلسات «السولاريم» التي تجريها باستمرار، مقدمة الشكر إلى الله سبحانه وتعالى على منحها جسدا جميلا، فتستطيع أن ترتدي ملابس جريئة دون أن تخدش الحياء أو تزعج العين. وقالت مايا، في مقابلة مع برنامج «حديث البلد» على قناة «Mtv» اللبنانية، الخميس الماضي: «إن لون بشرة جسدي البرونزي سببه إجرائي جلسات سولاريم كل فترة. وهذه الجلسات صحية ولا أضرار لها بتاتا». 
وأضافت: «أحرص على هذه الأمور، لأنني مهووسة بالتجميل، لكي أكون أكثر جمالا. ولقد أجريت لي عملية تجميل في أنفي». ورفضت الفنانة اللبنانية الانتقادات التي توجه إلى ملابسها وإطلالتها الإعلامية أو الصور الخاصة بها في وسائل الإعلام، لافتة إلى أن أي صورة تخرج إلى الإعلام تكون راضية عنها تماما، وأنه لا صورة لها تخجل منها. 
وقدمت مايا الشكر إلى الله سبحانه وتعالى على منحها جسدا جميلا، لافتة إلى أنها تستطيع أن ترتدي كل أنواع الملابس، خاصة التي تتميز بالجرأة من دون خدش الحياء. 
وأشارت إلى أنها تحرص، في ظهورها الإعلامي، على ارتداء ملابس تريح العين ولا تزعجها، لافتة إلى أن مظهرها يطغى عليه كل أنواع الإثارة المسموح بها بعيدا عن الابتذال.