[x] اغلاق
بايرن يزور شتوتغارت في ربع نهائي الكأس
6/2/2012 12:31

 

 

 

يدرك مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكيس أن الخطأ سيكون ممنوعاً على فريقه عندما يحل ضيفا على شتوتغارت بعد غد الأربعاء في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس المانيا لكرة القدم التي يحمل النادي البافاري رقمها القياسي من حيث عدد الألقاب (15 آخرها عام 2010).

ويدخل بايرن إلى مواجهته مع شتوتغارت بمعنويات مهزوزة بعد أن فقد صدارة الدوري المحلي لمصلحة بوروسيا دورتموند حامل اللقب لاكتفائه بالتعادل مع هامبورغ 1-1 امس الاول السبت.

وما يزيد من صعوبة مهمة بايرن أن شتوتغارت يعوّل تماماً على مسابقة الكأس من أجل أمل المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل كونه بعيدا كثيراً في الدوري عن المراكز الاوروبية حيث يحتل حاليا المركز الحادي عشر.

يذكر أن شتوتغارت الذي يشرف عليه برونو لاباديا، لم يتوّج بلقب المسابقة منذ 1997 حين أحرزه للمرة الثالثة في تاريخه بفوزه في النهائي على اينرجي كوتبوس 2-صفر.

ومن جهته يخوض بوروسيا دورتموند، الباحث عن لقبه الاول في المسابقة منذ 1989 والثالث في تاريخه، اختبارا سهلا غدا الثلاثاء في ضيافة هولستين كيل من الدرجة الرابعة، على امل ان يتجنب المصير الذي مني به ماينتس على يد هذا الفريق في الدور السابق (صفر-2).

وبدوره يحل بوروسيا مونشنغلادباخ الذي كان جرد شالكه من اللقب في الدور السابق (3-1)، ضيفا ثقيلا على هرتا برلين يوم الأربعاء، فيما يلعب هوفنهايم مع ضيفه غروثر فيورث من الدرجة الثانية.