[x] اغلاق
يا من تتباكون على الشام.. لا تذرفوا دموع التماسيح
10/2/2012 10:58

 

يا من تتباكون على الشام.. لا تذرفوا دموع التماسيح

زياد شليوط

 

الدنيا آخر وقت

عبارة رددتها بيني وبين نفسي وأنا أستمع لمندوبي الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا (ثلاثي النحس والزنا السياسي)، في جلسات مجلس الأمن وخاصة لدى التصويت على اقتراح ما يسمى الجامعة العربية وتبناه الغرب (ما هذا التحالف الدنس؟)، وشاهدت وسمعت تباكي التماسيح الغربية على سوريا وشعبها، وادانتهم للموقف الشجاع والجريء لكل من روسيا والصين باستخدام حق الفيتو في وجه المؤامرة الغربية والتواطؤ العربي الرسمي معها.

أيوجد زنا سياسي أكبر وعهر سياسي أوضح من ادانة الولايات المتحدة وأتباعها لروسيا والصين لاستخدامهما حق النقض؟ هل نسيت الزانية السياسية أمريكا وتابعاتها كم مرة رفعت يدها الملوثة بالدماء بالفيتو لصالح اسرائيل وضد الشعب الفلسطيني؟ أليس الشعب الفلسطيني شعبا معذبا مشردا محكوم عليه بالموت والاعدام، أكثر بكثير من الشعب السوري وعلى مدار سنوات وأجيال؟ أين كان ضميركم الانساني المشوه، أين أنتم من حقوق الانسان يا عراة من ورقة التين، يا عاهرات السياسة الدولية؟ أتتباكون على الشعب السوري، الذي وقفتم ضده وضد شقيقه الشعب الفلسطيني وسائر الشعوب العربية في الملمات والكوارث والدمار. ما دمتم انسانيين لهذه الدرجة لماذا لا تصلحون الخطأ التاريخي وتتأسفون على المجازر التي وقعت في قرى الجولان عام 1967 وتعملوا على اعادة أهالي القرى المدمرة واعادة هذه القطعة الغالية الى وطنها الأم سوريا؟ وما دمتم طلاب حق وعدل لماذا لا تخلصوا لواء الاسكندرونة من الاحتلال التركي وتعيدوا هذه الأرض الطيبة والخيرة لوطنها الأم سوريا؟ ما دمتم لستم مارقون ومتلونون كالحرباء، والحرباء أجمل منكم لأنها تفعل ذلك بحكم العوامل الطبيعية أما أنتم تلبسون ثوب الحرباء بخبث ولؤم وغدر لكل القيم الانسانية.

حقا انه آخر زمن وعلى من يختبيء في عباءة الولايات المتحدة وحلفائها من قوى الاستعمار القديم والجديد أن

 يخجل من نفسه، ان لم يفعل فمن شعبه أن لم يخجل فمن التاريخ الذي لا يرحم ولا يجامل. 

 

بطولات وهمية على الجزيرة

بفضل اليوتيوب استطاع من لم يعد يشاهد الجزيرة وبرامجها، أن يشاهد الشجار الذي وقع في برنامج "الاتجاه المعاكس" بين المحلل السياسي اللبناني الباقي في وطنه جوزيف أبو فاضل، وبين خائن شعبه ووطنه واللاجيء الى لندن "مربط خيلنا" محيي الدين اللاذقاني. ودهشت لقراءة تصريح لذاك الخائن المشبوه في صحيفة محلية محترمة، يتحدث فيها عن شجاره مع أبو فاضل ويتباهى ببطولته الكاذبة جريا على بطولات المعارضة السورية الكاذبة والخيالية، فيدعي اللاذقاني أن الطوشة استمرت الى داخل الاستوديو يدعي أن محاولات فيصل القاسم للفصل بينهما لم تنجح، واقرأوا تتمة العبارة التي وردت على لسانه كما نقلتها الصحيفة لتكتشفوا مدى كذبه "ثم أسرع مصور قطري نحونا وحاول بدوره فنجح بفصلنا عن بعض (لننتبه للكلام ومعا يحمله من كذب -ز.ش)  لكن المسكين أكل نصيبه من الخناقة فوقع على الأرض، وبوقوعه انتهت الخناقة فجأة على هذه الحال من التوتر." أتريدون أكذب من اللاذقاني؟ كيف ينجح المصور بفصلهما عن بعض ويفهم من هذا أن الخناقة انتهت، لكنه يواصل كذبته ليقول أن "المسكين" أبو فاضل "أكل نصيبه" ووقع على الأرض وانتهت الخناقة!

هذا نموذج مصغر لأكاذيب المعارضة السورية المشبوهة التي يمثلها لاذقاني المشبوه والمتفاخر ببطولاته الوهمية، وكشفت كذبته سريعا حيث ظهر ابو فاضل في اليوم التالي معافى سليما قويا على شاشة "الدنيا" في مقابلة مطولة. أما اللاذقاني ولمن لا يعرفه أو نسي خياناته فهو شخص مشبوه يقطن لندن منذ سنوات طويلة ومهمته التطاول على الشخصيات الوطنية والقومية، ولا زلنا نذكر حملته المشبوهة على شاعرنا الفلسطيني الجليلي سميح القاسم قبل سنوات في محاولة دنيئة للنيل من وطنيته، لكن تنلك الحمالة فشلت وردت الى نحر صاحبها كما سترد حملة المعارضة السورية المأجورة وترتد الى صدور أصحابها ومموليها ومنفذيها. وأستغرب ثانية من الصحيفة المحلية التي أوردت تصريح اللاذقاني فقط ! ولم تأخذ رد أبو واصل كما تقتضي الأمانة الصحفية وعدم الاكتفاء برواية طرف واحد ليجعل من نفسه بطلا مغوارا وهو لا يجرؤ على التصدي لقطة تنتف لحيته. 

 

 

 

 

 

معارضة عابرة للحدود

كشفت القناة العاشرة مساء الأحد الماضي عن اتصالات جرت وتجري بين المعارضة السورية التي تزاود بالوطنية على الرئيس السوري بشار الأسد، والحكومة الاسرائيلية. حيث كشف عن رسائل توجهها المعارضة السورية لنتنياهو بواسطة نائب الوزير أيوب القرا، وفيها تستنجد المعارضة بنتنياهو ان يهب لنجدتها ويتدخل لنصرتها، وسمعنا وشاهدنا ذلك أيضا في رسالبة مصورة لأحد أقطاب المعارضة وهو يناشد نتنياهو، فهل هناك عار أكبر من هذا على حبين ما يسمى المعارضة السورية؟ وأي معارضة وطنية هذه وما رأي مناصري المعارضة بهكذا رموز وهكذا رسائل؟

وفي نفس البرنامج كشف الوزير السابق يتسحاك هرتسوغ، عن اتصالات شخصية له مع أقطاب من المعارضة السورية، ودعا بدوره الحكومة الاسرائيلية لاتخاذ موقف واضح مما يجري في سوريا، وقال ان المعارضة مهمة وسنكون على علاقة مستقبلية معها.

وهذا الكشف ينفي بشكل واضح ما يروج له بعض الخبثاء أن اسرائيل تفضل الأسد ونظامه لأنهما يخدمان اسرائيل بشكل غير مباشر، لكن الوقائع تثبت كم أن المعارضة غارقة في الخيانة ضد وطنها وشعبها، بل تقامر على مستقبل الوطن السوري في سبيل تلبية أحقادها الدفينة ضد النظام الوطني السوري، وعلى استعداد ليس لبيع الجولان فقط بل كل سوريا في سبيل تحقيق أحقادها وأهداف مؤامرتها الدنيئة.

 

جاهلية الخليج

يعطي طويل العمر.. للصحافة المرتزقة

مجموعة من الظروف المغلقة..

وبعدها..

ينفجر النباح.. والشتائم المنسقة..

بهذه الكلمات البسيطة من قصيدة " أبو جهل .. يشتري فليت ستريت" صور الشاعر نزار قباني حال رؤساء القبائل والعشائر في الخليج العربي الذين اضطروا الى النزول لأرض المعركة مكشوفين، معلنين في خطوة قبلية عن سحب سفراء قبائلهم من عاصمة الشام.. بعدما أدركوا أن "الشتائم المنسقة" في الصحافة المأجورة لم تعد تؤثر ولم تعد لها منفعة، وبعدما أيقنوا أن "الظروف المغلقة" للعصابات الارهابية المنظمة لم تعد تفي بالغرض ولم تنجح في اسقاط الأسد الرابض على صدورهم المنفوخة وحلا وطينا.. لذا قرروا كشف ما ظنوه مستورا، أو ما حاولوا اخفاءه عن عيون العالم، وظهروا على حقيقتهم طرفا في الصراع الذي لم يعد داخليا في سوريا.. لقد انكشفت الحقيقة عن وجود تحالف دنس، كشفه الفيتو الروسي- الصيني، ما بين الغرب وصنائعه في الشرق وعادت أمريكا لتكون حليفة للحركات الاسلامية المشبوهة (وهذه الحركات مرة تعتبرها زعيمة الشر في العالم ومرة حبيبة وقريبة، لكن الطرفين يمارسان زنا المتعة السياسي معا منذ عقود وعقود)، في وجه آخر نظام عربي قومي وتقسيم ما تبقى من الوطن العربي الى دويلات وكيانات طائفية وعشائر وقبائل جاهلية متخلفة.