[x] اغلاق
هنري وإنييستا جاهزان للمشاركة في النهائي
21/5/2009 11:07

كشف نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أن مهاجمه الفرنسي تييري هنري ولاعب وسطه أندريس إنييستا جاهزان للمشاركة في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي حامل اللقب في المباراة التي ستقام الأربعاء المقبل على الملعب الأولمبي في روما، إلاّ في حال اي تطور جديد على وضعيهما قد يؤثر على شفائهما الكامل من الإصابة.

وفي حديث لوكالة "فرانس برس" قال متحدث باسم النادي الكاتالوني الاربعاء أن هنري وانييستا يواصلان عملية الشفاء وهما يملكان "النية والارادة" من اجل ان يتواجدا في روما ويتدربان يوميا من اجل تحقيق هذه الغاية.

واشار الى ان اللاعبين في طريقهما للشفاء في الوقت المحدد الا في حال حدوث اي تطور جديد قد يحرمهما من التواجد الى جانب زملائهما.

وذكرت وسائل الاعلام الإسبانية ان انييستا الذي يعاني من تمزق طفيف في عضلة فخذه الايمن، اصبح في مرحلة الجهوزية تقريبا وهو يتعافي بشكل اسرع من هنري الذي يعاني من اصابة في الرباط الصليبي الخارجي لركبته اليمنى.

ويعول برشلونة كثيراً على عودة انييستا الى خط الوسط وهنري الى الهجوم خصوصا في ظل تراجع اداء الكاميروني صامويل ايتو في الايام الاخيرة من الموسم.