[x] اغلاق
ميريام وشمس والتفاخر بالأحذية!
25/4/2012 11:24

 يبدو ان احذية الفنانات باتت من الاولويات بالنسبة الى بعضهن، خصوصا ان كثيرات منهن يفضلن الكلام عنها اكثر من الحديث عن آخر اعمالهن الفنية، وباتت المنافسة تدور حول صاحبة اكبر كمية من الاحذية. وفي الآونة الاخيرة، انتشرت صور لاحذية لعدد من المطربات منهن ميريام فارس، والتي خصصت، بحسب ما ذكر موقع «انا زهرة»، جزءا كبيرا من اخر مقابلة اجريت معها للحديث عن احذيتها، لاسيما ان الفنانة اللبنانية تعشق الاحذية، وخصوصا تصاميم كريسيتان لوبوتان، ويبدو ان هذا الغرام جعلها تلتقط صورة لها مع احذيتها. 

أيضا، الفنانة شمس ارادت التفاخر بعدد احذيتها الكبير، فنشرت صورة لها وسط احذيتها، ويبدو ان المغنيتين تعانيان من عقدة الاحذية تماما كالاميركية ماريا كاري التي تمتلك خزانة تضم مجموعة كبيرة من الرفوف التي تضع عليها اكثر من الف زوج من الاحذية، ويعود هوس كاري بالاحذية الى انها ولدت في حي فقير في نيويورك ولم تكن تشتري حذاء جديدا الا عندما يثقب ذاك الذي تنتعله. 

ومن النجمات العالميات اللواتي اشتهرن بهوسهن بالاحذية واقتناء مجموعات كبيرة منها پاريس هيلتون التي اشتهرت بأنها لا تنتعل الحذاء او لا ترتدي الفستان اكثر من مرة، بل انها تغير ملابسها وأحذيتها ثلاث مرات في اليوم. وكذلك تفعل بولا عبدول ومايلي سايرس، ولا يبتعد عبدالله بالخير عن اولئك النجمات، حيث يملك المغني الاماراتي اعدادا كبيرة من الاحذية وغرفة مخصصة لها داخل قصره. 

يذكر ان سيدة الفلبين الاولى السابقة اميلدا ماركوس كانت تملك 3 آلاف زوج من الاحذية في الوقت الذي تعيش فيه نسبة كبيرة من الشعب الفلبيني تحت خط الفقر.