[x] اغلاق
بيكيه يبقى تحت المراقبة
25/4/2012 14:59

 

 

 

سيبقى مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه تحت المراقبة اليوم الأربعاء لكنه لا يعاني من أيّ كسور جراء الاصطدام بحارس فريقه فيكتور فالديز أمس الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتأهّل تشلسي إلى المباراة النهائية بعد تعادله مع مضيّفه برشلونة (2-2)، بعد أن فاز في مباراة الذهاب على أرضه الأسبوع الماضي 1-صفر.

وقال النادي الكاتالوني على موقع تويتر: "خضع بيكيه لفحوصات مختلفة في مستشفى برشلونة التي لم تكشف عن أيّة إصابات، سيبقى اللاعب تحت المراقبة حتى الأربعاء".

وأشرك مدرّب برشلونة جوسيب غوارديولا بيكيه أساسياً أمس للمرّة الأولى منذ الفوز على ميلان الإيطالي (3-1) في إياب الدور رُبع النهائي للبطولة الأوروبية، لكنه اضطر إلى الخروج من الملعب في الدقيقة 26 بسبب الارتجاج الذي عانى منه نتيجة سقوطه القوي على أرض الملعب بعد اصطدامه بفالديز أثناء محاولة الأخير إبعاد كرة مشتركة مع دروغبا قبل ذلك بعشر دقائق، ودخل البرازيلي دانيال ألفيش بدلاً من بيكيه.

يُذكر أنّ غوارديولا تعرّض إلى انتقادات لعدم إشراكه بيكيه في مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد السبت الماضي في "كامب نو" والتي خسرها برشلونة 1-2 ليتأخّر عن ريال الذي يتصدّر الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط.